“قتل حماه علشان مراته اتصورت سيلفي”.. تفاصيل جريمة المرج

صباح الخميس الماضي، كان الهدوء يسود منطقة “الجزيرة القديمة” بالمرج كعادتها، قبل أن يقطعه صراخ أسماء “جوزي هيقتل أبويا”، ليدب الفزع بين الجيران ويتسارع الأهالي لاكتشاف ما يحدث، ليتفاجأ الجميع برجل مُسن يخرج من المنزل غارقًا في دمائه.

هرع نجل المجني عليه ونقل والده في سيارته إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة قبل أن يصلوا إلى المستشفى، ليقوم الزوج العشريني “أحمد ج.” بتسليم نفسه إلى قسم الشرطة بعد ساعات من الواقعة.

قبل سنوات، تزوج المتهم، موظف، من أسماء جارته في منطقة شبرا، وانتقلا سويًا إلى منزل والده في “الجزيرة القديمة بالمرج” رفقه شقيقه الأكبر “طارق”. وأنجب 3 أبناء “بنتان وولد”.

“أحمد قتل حماه عشان مراته اتصورت سيلفي” جملة انتشرت كالنار في الهشيم بين أهالي المنطقة، فالأسرة البسيطة المنعزلة عن الجيران، باتت محط حديث الجميع خاصة قبل الواقعة بأيام حينما حدثت مشاجرة عنيفة بين الزوجين لم يعلم أحد سببها.

الزوج الذي لم يعتد رؤية صور لزوجته على هاتفها المحمول، شاهد صورة سيلفي لزوجته بملابس المنزل، ما دفعه للشك في سلوكها، فاحتدم الخلاف بينهما، وتعدى “أحمد” على زوجته-يقول أحد أقارب المتهم-.

رغم تعرض الزوجة للضرب لم تغادر شقتها، واتصلت بوالدها لإيجاد مخرج للأزمة وحلها، أقل من ساعة تقريبًا استغرقها الضحية ونجله للوصول إلى شقة لمعرفة سبب الشجار بينها وبين زوجها، -يضيف أحد الأقارب-.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى