فيفي عبده وشيرين رضا تنتقمان من الرجال.. شغل عالي

إنتهت أسرة مسلسل “شغل عالي” الذي سيعرض على الشاشة الرمضانية، ،من تصوير مجموعة من المشاهد الخارجية في منطقة التجمع الخامس وضمت هذه المشاهد بطلتي العمل فيفي عبده وشيرين رضا مع نضال الشافعي ويجري الآن استكمال تصوير مشاهد المسلسل في احدى الاستديوهات وسيستمر تصوير العمل حتى الأسبوع الثاني من شهر رمضان.

 

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول صديقتين تنتمي احدهما للطبقة الشعبية والأخرى للطبقة الارستقراطية ورغم ذلك تجمعهما علاقة صداقة قوية وبسبب تعرضهما لتجارب صعبة مع الرجال يقرران الانتقام من الرجال والنصب عليهم من خلال حيل ومواقف كوميدية.

 

يشارك في حلقات المسلسل العديد من النجوم كضيوف شرف ومنهم بيومي فؤاد والذي انتهي من تصوير دوره وصوّر بعض مشاهده في مدينة الاسكندرية.

 

المسلسل من تأليف حسين مصطفي محرم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة كيان برودكشن للمنتج أكرم منصور بالمشاركة مع شركة mBA للمنتج طارق صيام ويعد هذا المسلسل هو العمل الفني الثاني الذي تشارك شركة كيان برودكشن في إنتاجه بعد مسلسل “الطاووس” الذي عرض في شهر رمضان الماضي من بطولة جمال سليمان وسهر الصايغ.

 

وقد حقق برومو مسلسل “شغل عالي” نسبة مشاهدة ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحه وتعتبر نسب مشاهدة بروموهات مسلسلات رمضان مؤشر هام لنسب مشاهدة المسلسلات أثناء عرضها خلال شهر رمضان.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى