بلاطة يعود بتعادل مقنع من خدمات رفح في كأس فلسطين …

منير حرب – تعادل فريقا خدمات رفح، وضيفه مركز بلاطة (1/1)، الأحد، في ذهاب كأس فلسطين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على استاد رفح جنوب قطاع غزة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددًا يوم الأربعاء المقبل، على ملعب نابلس، لخوض مباراة الإياب، وتحديد بطل فلسطين.

تقدم بلاطة

وانطلق اللقاء بأفضلية واضحة من جانب خدمات رفح، صاحب الأرض والجمهور، وحاول الخدمات الرفحي مباغتة بلاطة، من المحور الأيمن من خلال انطلاقات هلال الغواش ومعتز النحال، لاستغلال غياب نجم بلاطة فادي سلبيس.

وحاول الخدمات من خلال أكثر من كرة عرضية وكاد في محاولتين عن طريق أحمد البهداري وبدر موسى أن يسجل يفتتح النتيجة من كرتين رأسيتين.

في المقابل لعب بلاطة في البداية على امتصاص حماس لاعبي خدمات رفح وكذلك التعرف أكثر عن طريقة لعب الفريق، خاصة في ظل غياب مديره الفني سعيد أبوالطاهر، وبالفعل بعد انتصافة الشوط الأول بدأ بلاطة بالتحرك، وفي أول هجمة منظمة سريعة خاطفة من المحور الأيمن أرسل المدافع الأيمن ثائر الجبور كرة عرضية زاحفة تابعها خالد سالم مباشرة في الشباك محرزاً أول الأهداف.

أربك هذا الهدف أصحاب الأرض نادي خدمات رفح، فيما تحرر لاعبو بلاطة وبدأوا بالتحرك خاصة من خلال خط الوسط بوجود محمود أبو وردة ومراد إسماعيل وأحمد قطاوي وليث خروب، وكاد سالم أن يضرب شباك الخدمات مرة ثانية بكرة مقصية لولا تدخل الحارس محمود الجزار، لينتهي الشوك الأول بتقدم بلاطة 1-0.

تعادل الخدمات

في الشوط الثاني، استمرت محاولات نادي خدمات رفح، مع تراجع وهدوء في أداء بلاطة، خاصة أن النتيجة تساعده، وعليه استمرت تحركات الخدمات عن طريق معتز النحال من المحور الأيمن.

في الدقيقة 70 وترجمة لأفضلية رفح نجح الأخير في الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة اللاعب عماد فحجان، ليدرك منها معتز النحال التعادل.

بعد الهدف حاول خدمات رفح السعي لإضافة هدف آخر، لكن بتحفظ، فيما اعتمد بلاطة على المرتدات وإرسال الكرات الطولية مباشرة للمهاجم الوحيد خالد سالم، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى