إيفانكا ترامب تتعرض للسخرية بسبب والدها

تعرضت إيفانكا ترامب، أمس الاثنين، لحملة هجوم وسخرية عبر موقع التغريدات الشهير “تويتر”، وذلك بسبب ظهورها المتكرر إلى جانب والدها، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في مؤتمرات القمة.

وكان الفيديو المتداول لإيفانكا ترامب، الذي يجمعها بعدد من القادة، في قمة العشرين بمدينة أوساكا اليابانية، هو من أشعل هذه الحملة الساخرة ضد ابنة الرئيس الأمريكي، التي تعمل هي وزوجها، جاريد كورشنر، كمستشارين في البيت الأبيض من دون أجر.

ويكشف الفيديو، عن عدم إجادة إيفانكا ترامب، النقاش مع كل من رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، ورئيس صندوق النقد الدولي كريستين لاجارد، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء الكندي جستين ترودو، والذين كانوا يتحدثون عن قضايا السياسة العامة.

ودشن مطلقو الحملة هاشتاغ رائج #UnwantedIvanka أو “إيفانكا غير المرغوب فيها”، والذي قاموا من خلاله بمشاركة صور معدلة لإيفانكا ترامب بواسطة برنامج “فوتوشوب”، للسخرية من إصرار والدها على إشراكها في غالبية زياراته الرسمية، وكان آخرها عندما التقى الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون في المنطقة المنزوعة السلاح.

وفي الصور المفبركة، تظهر إيفانكا ترامب وهي تشارك في مؤتمر الحرب العالمية الثانية الشهير، الذي أقيم في يالطا، مع الرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت، ورئيس الوزراء البريطاني، وينستون تشرشل، والزعيم السوفيتي جوزيف ستالين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى