إليسا ترفع شعار لا للإستسلام وتبوح بسرّ قلة حفلاتها

“لا للإستسلام”، شعار رفعته اليسا في المؤتمر الصحفي الذي عقدته للإعلان عن سعادتها بالتعاون الذي جمعها مع دار مجوهرات جديد في فندق “فينيسيا” في بيروت. وهو الشعار الذي لطالما رفعته النجمة طيلة فترة إصابتها بمرض السرطان، ورفضت الاستسلام له، بل قاومته بكل قوة وباتت التوعية والوقاية منه أهم رسائلها .

وتابعت: “لو استسلمت وقتها لما كنت اليوم هنا أمامكم، ولولا إيماني الكبير بالله وبنفسي وبالرعاية الطبية في لبنان أيضاً لما كنت موجودة معكم أيضاً”.

كل تجربة نتعلم منها

“لا يوجد تجربة في الحياة لا نتعلم منها وكل شيء يحصل معنا هو بمثابة درس لنتعلم منه” هكذا عادت اليسا وشرحت ما حصل معها في فترة مرضها، وتابعت: “ولا مرة عاتبت ربي وسألته: “لماذا أنا”؟ ولكن اكتشفت عندما شفيت واستغليت مرضي وشفائي بطريقة ايجابية علمت لماذا أنا؟!

وجددت اليسا الدعوة من جديد لكل سيدة بضرورة خضوعها للفحص المبكر سنوياً لمرض سرطان الثدي كون إحتمالية الشفاء منه هي مئة في مئة في مراحله الأولى.

وعن تعاونها مع دار المجوهرات الذي أطلقت اليسا من خلاله مجموعة خاصة بها اعتبرت اليسا أن هذه الشراكة هي بمثابة مشروع تقدمه مع الدار، لأن نسبة 30 أو 40 بالمئة من مبيعات المجوهرات سيعود ريعها للأشخاص الذين لا يمكنهم تحمل نفقة العلاج من مرض السرطان.

وقبل أن تختتم اليسا حديثها قالت: “الحب الذي تلقيته من الناس عندما أعلنت عن مرضي وشفائي أكبر بكثير مما تخيلته، وأتمنى لو كان باستطاعتي ردّ ولو جزء بسيط من هذا الحب، وعندما أتكلم عن مرضي أشعر وكأنه مرض عادي وشفيت منه، ووصلنا لمكان بتنا نسمي “السرطان باسمه، وبأنه باستطاعتنا أن نهزمه. فإذا.. “Never Give Up”.

أكتفي بحفلة واحدة في لبنان
وبعد الإنتهاء من إطلاق اليسا لمشروع الشراكة مع دار المجوهرات الذي حمل بصمتها كما عبرت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته بحضور أهل الصحافة والإعلام، انتقل الحديث مع اليسا إلى مواضيع عديدة ورداً على سؤال لـ “سيدتي” حول عدم قيامها بعدد كبير من الحفلات في لبنان رغم أن بطاقات حفلها في مهرجانات أعياد بيروت اقتربت من النفاذ حسب ما قال مدير أعمالها أمين أبي ياغي قالت “بطبعي لست من النوع الذي يطلّ كثيراً سواء في الحفلات أو في المقابلات التلفزيونية ففي حال لم يكن أي شيء جديد لأتكلم عنه أفضل الإحتجاب”.

وتابعت: “أمين إنسان عملي وقام بتسمية الفنانين الأكثر مبيعاً في مهرجان أعياد بيروت، وأنا لست مقلّة، وأنا أكتفي بهذا الحفل السنوي الذي أقوم به في “مهرجانات أعياد بيروت”. واستغلت اليسا الفرصة لمعايدة أمين أبي ياغي بعيد ميلاده.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى