مكياج عروس صيف 2019 من اختصاصيين لبنانيين

لطالما اشتهر خبراء المكياج اللبنانيون ببراعتهم في اعتماد صيحات المكياج المختلفة، والتي يمكنكِ اعتمادها بيوم زفافِك، لاطلالة غاية في الجمال، لا ينقصها أيّ شيء، وسوف تُبرزين جمال وجهكِ وملامحكِ بمكياج احترافي.
لهذا جمعنا لكِ اليوم مكياج عروس صيف 2019 من اختصاصيين لبنانيين، لتستلهمي أفكارًا مميزة تختارين منها ما يناسبكِ.

مكياج عروس على طريقة هالة عجم

تعتمد هالة عجم إبراز عيون المرأة بشكل كبير، وتمنحها مظهرًا أنثويًّا ناعمًا، كهذا اللوك مع رسمة عيون القطة، واعتماد فكرة التدرج بالألوان، واختيار الأيشادو لكلا الجفنين السفلي والعلوي، مع الكحل الأزرق داخل الجفن السفلي، واختيار أحمر الشفاه الباهت ليُبرز العيون أكثر، وهذا اللوك مثالي لصاحبات العيون الملونة.

مكياج عروس مع الأيشادو البني من توقيع سامر خزامي

يهتم سامر خزامي باللمسات الناعمة والمخملية للصبيّة، فإن كنتِ تحبين الذوق الرقيق والحالم، سوف يعجبكِ مكياج سامر، مع الأيشادو الكثيف باللون البني حول العينين، وأحمر الشفاه النود.

مكياج عروس تركي ناعم من وحي النجمات

مكياج عروس على طريقة كوليت إسكندر

بألوان الأرجواني الفاتحة، والدرجات الثلجية لمكياج منعش بالصيف، يمكنكِ اعتماده على طريقة كوليت إسكندر، بخاصة وأنها فقط تبحث عن جمال الصبيّة من دون تغيير ملامحها.

آيشادو بلون مميز

مكياج عروس من إيفا عطا الله

اختيار الألوان التي تناسب ملامح الصبيّة العربية، أمر ينتبه له الكثير من خبراء المكياج، لن نستثني منهم إيفا عطا الله، التي تعتمد على العيون السموكي بالألوان البنيّة التي تُبرز جمال الصبيّة، والرموش الكثيفة، والكونتور البارز الذي يُبرز عظام الوجه، مع اللمسات البرونزية التي تناسب البشرة القمحية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى