“عزيزي للتطوير العقاري” ترعى مهرجان محمد بن راشد للقدرة في المملكة المتحدة

أعلنت “عزيزي للتطوير العقاري”، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن رعايتها لمهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة في المملكة المتحدة هذا العام، وذلك للسنة الثالثة على التوالي. وتأتي هذه الخطوة في إطار شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة “ميدان”.

ويشتهر هذا المهرجان الذي أقيم في حديقة ايستون بارك بمنطقة ثاتفورد البريطانية يوم 18 أغسطس 2019، كأبرز فعاليات القدرة التي تشهدها المملكة المتحدة، ويشتمل على أربعة سباقات، بما في ذلك سباقي CEIYJ2 و CEIO2 لمسافة 120 كيلومتراً، وسباقيCEI1  وCEIYJ1 بطول 80 كيلومتراً. واستقطب المهرجان 311 مشاركاً من 33 دولة حول العالم.

وقدمت “عزيزي للتطوير العقاري” بصفتها أحد رعاة المهرجان، الجوائز للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في سباق CEIYJ2 لمسافة 120 كيلومتراً، وهم: الفارس عبد الله علي الاميري على الخيل لونق رن ميكامي (Long Run Mikami) والفارس راشد الغاندي على الخيل أشفا كوناما(Ashva Kunama)، والفارس شاهين المزروعي على الخيل تاميا دورزون (Tamia Du Durzon) على التوالي.

وفي هذه المناسبة، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة “عزيزي للتطوير العقاري”: “يسرنا أن نسهم في دعم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – “رعاه الله”، لرعاية وتشجيع رياضة الفروسية في دولة الإمارات وحول العالم. إن هذا المهرجان الذي يحظى بمكانة مرموقة، يلعب دورًا في تعزيز روابط الصداقة بين دولة الإمارات والممكلة المتحدة، كما يحفز على انتشار هذه الرياضة التي تجمع الناس على اختلاف أصولهم. وتندرج رعايتنا لهذا الحدث في إطار شراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة ’ميدان‘، وتنبع من فخرنا وشغفنا في دعم الفعاليات العالمية الكبرى التي تقوي أواصر الصداقة بين المجتمعات”.

يشار إلى أن مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة قد أقيم في أفضل مسارات سباقات القدرة عبر مختلف التضاريس حول أوروبا.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى