ريهام سعيد تعاير زينة بأطفالها: ولاد من غير نسب وجواز من غير عقد

هاجمت الإعلامية المصرية “” ريهام سعيد””، ابنة بلدها الممثلة “” زينة”” بعد قيام الأخيرة بسبها على تطبيق الصور الشهير “” إنستقرام””، وذلك بسبب حالة التنمر المتعمدة التي شنتها سعيد على المصابين بمرض السمنة، عبر برنامجها التلفزيوني المذاع على إحدى الفضائيات المصرية.

وكانت زينة قد قالت في بيان لها على إنستقرام ردًا على تنمر سعيد: والله ما في عبء على الدولة غيرها، بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض، مريضة عمليات تجميل بتتريق على الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال، مكملة رخيصة أنا مش فاهمة ليه تبقى موجودة واحدة زي دي أساسًا.

وهو الأمر الذي دفع سعيد للرد على ذلك الهجوم ومعايرة زينة، بأطفالها من زميلها الفنان المصري “” أحمد عز”” قائلة: ولاد من غير نسب وجواز من غير عقد، ومخدرات وقرف كتير ولسه ليكي عين تتكلمي، مضيفة أنا اللي موجودة إزاي، على الأقل أنا ليه لازمة بنشر الخير، مش الفجور والافتراء على الناس، مشيرة بطريقة غير مباشرة إلى أحمد عز في منشورها قائلة يبني والله أنت ربنا نجدك.

ويعد تلك السلسلة من السب والقذق بينهما سرعان ما قامت كلًا منهن بحذف تلك الكلمات، التي سرعان من ألقتها كلًا منهن أمام جميع متابعيهن.


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى