درة تغير الفستان في حفل زفافها وترتدي آخر قصيرا

أطلت النجمة درة على حفل زفافها بإطلالة ثانية ، حيث ارتدت فستاناً غير ذلك الذي ظهرت فيه في بداية حفل زفافها ، والذي كان فستاناً قصيراً ومختلفاً عن فستان الإطلالة الأولى ، وارتدت كوتشي أبيض على الفستان القصير.

https://www.instagram.com/p/CHGgV1fnVUC/?igshid=1ohas7da554o1

 في واحدة من أجمل الليالي احتفلت النجمة درة بزفافها على المهندس المعماري هاني سعد في الجونة مساء الاثنين ، وحضر حفل الزفاف أحمد السقا وشريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن. النجمة يسرا ، والإعلامية شريهان أبو الحسن ، والمطرب أبو وزوجته ، والفنانة بشرى.

 

كما حرص على حضور النجم آسر ياسين، والذى أشعل حفل الزفاف، حيث قام بالرقص على نغمات أغنية “مليونير” من مسلسله الشهير “بـ 100 وش”.

 

https://www.instagram.com/p/CHGa-VnFBVp/?igshid=176n5iny296k2

وفى أول اليوم احتفلت درة بعقد قرانها على المهندس المعمارى هانى وأطلت بفستان أنيق والتقطت الصور وشاركت جمهورها بصور من كتب الكتاب عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: “ما جمعه الله فى الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

 

https://www.instagram.com/p/CHGQY84n-Uv/?igshid=1mpjfg60ngoht

ثم بدأ حفل الزفاف ودخلت درة في الأول على أغنية “طلى بالأبيض” لماجدة الرومى، وخلال رقصتها الرومانسية على أنغام أغنية “خدنى بين إيديك” بكت درة ولم تستطع تمالك دموعها من الفرحة، ثم اشتعل حفل الزفاف ورقص النجم آسر ياسين مع الزوجين على أغنية مليونير ورقصت بشرى مع العروس.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى