الكونغرس الفلسطيني الإقتصادي العالمي يزور مبادرة تمكين

رادار  العرب- زار ممثل الكونغرس الفلسطيني الإقتصادي العالمي في الاردن السيد كمال هديب مبادرة تمكين حيث كان في الاستقبال عطوفة الدكتور محمد شحادة أبو عواد رئيس المبادرة ، حيث رحب د. ابوعواد بالكونغرس الفلسطيني الإقتصادي العالمي وأثنى على جهود الكونغرس الفلسطيني في الاردن .

كما رحب د. ابوعواد بأي نشاط مستقبلي بين الطرفين لما فيه الخير والمصلحة العامة لخدمة المجتمع المحلي في الاردن.
ومن جانبة فلقد شكر السيد كمال هديب ممثل الكونغرس الفلسطيني الإقتصادي العالمي في الاردن عطوفة الدكتور محمد شحادة رئيس مبادرة تمكين على حسن الاستقبال وتم التوافق على مجموعة من الأفكار والنشاطات الثقافية والفنية المشتركة بين الطرفين والاعداد لتوقيع مذكرة تفاهم في القريب العاجل.

وفي نفس السياق فلقد تم التوافق على بالشراكة بين مبادرة تمكين والكونغرس الفلسطيني الإقتصادي العالمي للقيام بالتنظيم والتحضير لنشاط عالمي تدور فعالياته في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض في شهر تشرين الاول المقبل متخصص بالتراث والموروث الشعبي تحت اسم البلدة العالمية تشارك به ٣٢ دولة على مستوى العالم .

حيث يشمل هذا المهرجان على العديد من الثقافات والحضارات العربية والإسلامية ومنها الاردن وفلسطين.
حيث تم التواصل أثناء اللقاء مع العديد من الجمعيات ذات الصلة وسيدات الأعمال من المحافظات الأردنية والمخيمات الفلسطينية للقيام بالتحضيرات لضمان عرض منتوجاتهن في مهرجان البلدة العالمية بمدينة الرياض.

وعبر السيد كمال هديب ممثل الكونغرس الفلسطيني الإقتصادي العالمي في الاردن عن سعادته بهذه الشراكة حيث سيقوم الطرفان بالعديد من الزيارات على مستوى المحافظات الأردنية والمخيمات الفلسطينية هنا بالاردن لضمان نجاح الفكرة وتسويق المنتجات اليدوية وعرضها وفتح آفاق جديدة للسيدات العاملات بهذا المجال.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى