الأمن القطري يوقف المشجعة المثيرة..وتوعد لو فازت كرواتيا سأسقط الملابس

جهاد أحمد الفار

تطلق على نفسها اسم أكثر المعجبين إثارة في العالم، أطلقت على نفسها هذا اللقب بسبب ارتدائها ملابس مثيرة في ملعب كأس العالم في قطر لدعم فريقها المفضل كرواتيا.

تدعى إيفانا نول وقد ظهرت في السابق أيضًا في المدرجات لتتصدر عناوين الصحف بفضل فضائحها في كأس العالم لكرة القدم 2022، والتي لفتت انتباه السلطات الأمنية في الدولة القطرية.

ارتدت إيفانا نول فستانًا مثيرًا للجدل في المباراة

تشاجر الأمن القطري مع إيفانا عندما دخلت استاد المدينة التعليمية لمشاهدة مباراة ربع نهائي كأس العالم بين كرواتيا والبرازيل.

وشوهدت ترتدي حمراء عالية الخصر وقميص بيكيني، حيث فرضت قطر حظرا على الملابس الخليعة، وطالبت الجماهير باحترام ثقافتهم.

لكن إيفانا لم تستمع فاضطر الأمن القطري إلى المشاجرة معها.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تتصدر فيها إيفانا عناوين الصحف لملابسها الكاشفة، حتى خلال مباراة اليابان وكرواتيا ، كانت ترتدي ملابس مثيرة للجدل وفقًا لحكومة قطر وشوهدت وهي تهتف لفريقها من المدرجات.

إيفانا نول هي ملكة جمال كرواتيا السابقة وهي الآن عارضة أزياء تحب فريقها الوطني لكرة القدم للرجال وتحب ارتداء ملابس فضفاضة لإظهار جسدها، مع ذلك، أثارت ملابسها الأخيرة في قطر جدلًا.

لقد جرأت إيفانا نول السلطات القطرية على أنه إذا واصلت كرواتيا الفوز بكأس العالم 2022، فإنها لن ترتدي الملابس، سألتها قناة تلفزيونية ألمانية في مقابلة عما يحدث إذا فازت كرواتيا وقالت إيفانا، التي كانت ترتدي العلم الوطني، “إذا حدث ذلك ، يسقط العلم …”.

كانت إيفانا ثابتة في مباريات كرواتيا في نهائيات كأس العالم FIFA ، ومن المتوقع أن تعود بفستان مثير ومثير آخر في نصف نهائي الأرجنتين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى