رساله من رئيس البرلمان المصري لرجال الجيش والشرطه

اعلن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب المصري . اننا سنظل فخوريين ببلدنا ومدركين لما يتحقق من انجازات ونهضة ملموسه ولا يمكن اختزال المشهد في صورة من هنا او هناك او الاستماع لأي حاقد أو كاره أو مغرض .

انما يجب دومًا النظر للصورة الإجمالية الكلية وهى تشهد وبحق على جهد القيادة السياسيه فى سبيل تطوير ورفعة هذا الوطن ونحن نثق فيها ونثق في خطواتها.

حاء ذلك خلال الجلسة العامة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء.

وأضاف عبد العال، أن هذا المجلس بصفته الممثل للشعب والمعبر عنه يقدر بكثير من الإعزاز والتقدير الدور الوطنى لرجال القوات المسلحة البواسل، ورجال الشرطة الأبطال، الذين ما تأخروا يومًا عن الوطن وحفظه وحمايته بأمانة وإخلاص، وأنهم حائط الصد وعمود الخيمة فى هذا الوطن عندما تشتد حوله الأخطار.

وتابع: أن تحسن المؤشرات الاقتصادية للبلاد، والتحسن فى تصنيف مصر الائتمانى ومؤشرات جاذبية الاستثمار وراؤه برنامج اقتصادي طموح كان المواطن المصرى صاحب البطولة فيه، وكان لهذا البرنامج طبيعة حتمية وضرورية وهذا هو قدرنا الذى تحملناه بمنتهى الوعى والفهم لنصل بإذن الله إلى استعادة المكانة اللائقة بنا اقتصاديًا وسياسيًا بما يحقق أمال وطموحات أبناء هذا الشعب العظيم فى تنمية مستدامة مأمولة بشكل يراعى أيضًا العدالة الاجتماعية ويحافظ على الفئات الأقل دخلًا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى