الرزاز: مستعدون لتعزيز المجالات والتعاون مع قطر

0 90

اكد رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز على العلاقات الاخوية التي تربط الاردن ودولة قطر على المستويات كافة وذلك خلال استقباله في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الاثنين رئيس ديوان المحاسبة القطري الشيخ بندر بن محمد بن سعود آل ثاني والوفد المرافق وبحضور وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود ورئيس ديوان المحاسبة الدكتور عبد خرابشة.

واشار الرزاز إلى استعداد الأردن التعاون مع قطر في مختلف المجالات خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين، كما اكد استعداد الحكومة لتعزيز مجالات وفرص التعاون بين البلدين، لافتا الى اهمية الاستفادة من الخبرات المشتركة في مجالات عمل الاجهزة الرقابية.

ولفت الرزاز الى حرص الحكومة على تعزيز استقلالية ديوان المحاسبة لتمكينه من القيام بدوره في الرقابة والمحافظة على المال العام وتوسيع مجالات عمله لتشمل الرقابة الادارية.

من جهته اكد رئيس ديوان المحاسبة القطري ان ديواني المحاسبة في البلدين قطعا شوطا مهما في مجالات التعاون والتدريب وتبادل المعرفة، لافتا الى اهمية مواصلة التعاون للتعرف على المستجدات في هذه المهنة المتجددة دوما مشيراً الى تطلعه للتوصل الى صيغة لمذكرة تفاهم بين ديواني المحاسبة الاردني والقطري لتعزيز مجالات التعاون المشترك وتبادل الخبرات ذات الصلة بالرقابة المالية وتقييم الاداء وادارة المخاطر وتحليل البيانات .

اترك رد

error: Content is protected !!