مستشفيات الشرطه في مصر تستقبل المرضى وتعالجهم بالمجان

كتب طارق عبد العزيز .
في أطار حرص وزارة ألداخليه على اعلاء القيم ألانسانيه والاهتمام بحقوق الانسان وألمبادرات ألانسانيه والمجتمعيه التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة، لاسيما فى مجال تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين.
فقد وقع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع “مسئولى بعض المساجد والكنائس والجمعيات الخيرية، ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفيات الشرطة “بالعجوزة ومدينة نصر والإسكندرية” الكشف الطبى على عدد من المواطنين ، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.
تم استقبال الحالات التى بلغت 118 حالة بالعيادات الخارجية بالمستشفيات من الساعة الثانية مساءً، وحتى الساعة الخامسة مساءً يوم الجمعة الماضى، وتم تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم فى التخصصات الطبية المختلفة.
هاذا وقد اعلنت وزارة الداخليه عن ألافراج عن عدد من نزلاء السجون بمناسبة الاحتفال بذكرى اعياد نصر أكتوبر .
وقد أعلنت وزارة الداخلية الإفراج بالعفو عن 1818 من نزلاء السجون والإفراج الشرطى عن 574 آخرين بمناسبة ألاحتفالات

جاء ذلك تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية رقم (/511 2019) الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الإحتفال بانتصارات أكتوبر ممن ينطبق عليه شروط العفو.

يأتي ذلك في إطار الحرص على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث والاهتمام بتقديم أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتوثيق أواصر الصلة بينهم والمجتمع الخارجي والتي من أهم عناصرها تفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج بالعفو عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في مدارج المجتمع.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى