98 فرقة عمل ميدانية لخطة طوارئ الشتاء في الاردن

كتب طارق عبد العزيز.
اكد وزير الاشغال العامة و الاسكان المهندس فلاح العموش، خلال اجتماعه اليوم الخميس، مع مدراء الاشغال في المحافظات على جاهزية المديريات لفصل الشتاء. هاذا ودعا العموش كوادر الوزارة إلى التأكد من جاهزيتهم وجاهزية الآليات ووسائل الاتصال للتعامل مع فصل الشتاء المقبل.. واكد تجهيز غرف العمليات في المحافظات والالوية، اضافة الى غرفة العمليات الرئيسة بالمركز.
وقال ان الوزارة اعتمدت خطة خاصة لكل مديرية اشغال بالمحافظة ومكاتب الاشغال في الالوية وخطة طوارئ مشتركة للجوء اليها في حالة حدوث طوارئ تفوق امكانيات كل محافظة وربط مركز الوزارة بغرف العمليات في المحافظات الكترونيا بما يؤدي الى تتبع الآليات العاملة في الميدان، وهي تعمل بإشراف الوزير والمعنيين مباشرة.

وبين العموش وجود 98 فرقة عمل ميدانية تشمل : كاسحة ثلوج و قريدر ولودر وعدد من العمال، بحيث يراس كل فرقة مهندس تعمل على مدار الساعة لضمان جاهزية الطرق من دون انقطاع في جميع محافظات المملكة.
وتحدث الوزير مع مدراء الاشغال بالمحافظات بمشاريع اللامركزية التي تنفذ بالمحافظات مؤكدا اهمية التنسيق والتعاون مع الحكام الاداريين و المجالس اللامركزية في المحافظات و اقرارها حسب الاحتياجات و الاولويات في تلك المناطق

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى