خالد بن محمد بن زايد يقوم بتفقد مركز أبوظبي للشباب

0 186

كتب طارق عبد العزيز.
قام اليوم سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي بتفقد مركز أبوظبي للشباب واطلع على سير العمل والمراحل النهائية التي وصل إليها تصميم المركز وذلك برفقة معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب.
هاذا وقد تجول سموه في مختلف الأقسام والمرافق التي يضمها المركز الذي تصل طاقته الاستيعابية إلى 2000 شخص ويعد أكبر مركز شباب على مستوى الدولة.
هاذا وتعرف سموه إلى الخدمات التي سيقدمها المركز للشباب والأدوات التي يوفرها من أجل تطوير مهاراتهم والمرافق التي تسهم في تعزيز التواصل وتبادل الخبرات فيما بين الشباب وتحفزهم على الابتكار والمعرفة.
وقد ذكر سموه إن مراكز الشباب أصبحت وجهة حضارية ونموذجاً عالمياً رائداً لتمكين الشباب وتعزيز مهاراتهم، مؤكداً أن شباب الإمارات وضعوا بصمتهم المميزة في مسيرة التنمية التي تشهدها دولة الإمارات في شتى الميادين وأصبحوا شركاء فاعلين من خلال أفكارهم وأفعالهم وإنجازاتهم.

وأثنى سموه على جهود المؤسسة الاتحادية للشباب وخططها الاستراتيجية لدعم الشباب ومبادراتها وبرامجها الاستثنائية التي تعزز في نفوسهم الطموح والريادة، داعياً الشباب إلى مواصلة مسيرة العطاء والتميز.

من جانبها، أكدت شما بنت سهيل فارس المزروعي أن دولة الإمارات العربية المتحدة آمنت بإمكانيات أبنائها وكفاءتهم وقدرتهم على التميز والريادة فوفرت لهم كافة أنواع الدعم والرعاية، مشيرة إلى أن إشراك الشباب في المبادرات والمشروعات التي تتعلق بهم، ومنها مراكز الشباب، ينبثق من نهج قيادة دولة الإمارات وإيمانها بأفكارهم الخلاقة لبناء وتأسيس المشروعات الفريدة التي تخدم الوطن.

وتوجهت بالشكر إلى سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان على هذه الزيارة وعلى متابعته الحثيثة وتوجيهاته المستمرة، وثمنت دور مجلس أبوظبي للشباب وكل من أسهم في إنجاز المركز سواء بفكرة رائدة أو بعمل مخلص، مؤكدة أن المركز سيتم افتتاحه قريباً ليكون بيئة جاذبة لمواهب الشباب وإبداعاتهم.

اترك رد