فلوسيرف توقّع اتفاقيات لتوفير معدات للمشاريع الكبيرة لتحلية مياه البحر بالتناضح العكسي

أعلنت شركة “فلوسيرف” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLS)، المزود الرائد لمنتجات وخدمات التحكم في تدفق المياه لأسواق البنية التحتية العالمية، أنها وقّعت مؤخرًا اتفاقيات لتوفير مضخات رئيسية لمحطتين كبيرتين لتحلية مياه البحر بالتناضح العكسي، تُعرفان ب”الطويلة” و”رابغ-3″. وبعد استكمال إنشائها، ستشكّل محطة الطويلة، التي تقع خارج أبو ظبي، في الإمارات العربية المتحدة، أكبر مشروع لتحلية مياه البحر بالتناضح العكسي في العالم، وستتمتع بالقدرة على معالجة 909200 متر مكعب من المياه يوميًا. أما منشأة “رابغ-3” الجديدة فسوف تخدم منطقتي جدة ومكة في المملكة العربية السعودية بطاقة معالجة أولية تقدّر ب600 ألف متر مكعب في اليوم.

ستوفر “فلوسيرف” أكثر من 135 مضخة، بما في ذلك منتجات رئيسية مثل مضخات الضغط العالي، والمضخات المعززة بالضغط العالي وبأجهزة استعادة الطاقة، ومضخات الضغط العالي لضخ المياه الناتجة بعد تمريرة ثانية إلى مشروعي “رابغ-3″ و”الطويلة”. وبالتعاون الوثيق مع العملاء وأصحاب المصلحة الآخرين، قدمت “فلوسيرف” حل مضخات مصمم بطريقة فريدة لتلبية توقعات الأداء في جميع الأقسام.

من أجل المساعدة على إيجاد حلول لأكبر تحديات التحكم في تدفق المياه، يعتمد العملاء حول العالم على خطوط منتجات، وخبرات “فلوسيرف” في مجال التصميم الهندسي، وإدارة المشاريع، والخدمات. تتمتع “فلوسيرف” بأكثر من قرنين من الخبرة العميقة باعتبارها المورد المعتمد لإيجاد حلول لأصعب التحديات في جميع القطاعات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى