خليجي يثير الجدل بإعلان تحوله من الإسلام للمسيحية.. وينشر لحظة تعميده

أثار شاب خليجي يدعى بندر العتيبي عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان اعتناقه المسيحية، ونشره مقطع فيديو للحظة تعميده في إحدى كنائس بريطانيا.

ويوم الخميس، نشر الشاب الذي يعرف نفسه على حسابه في تويتر بأنه “سعودي مسيحي” مقطع فيديو، أرفقه بتعليق: “لحظة تعميدي في كنيستي يوم الأحد 20-10-2019″، مذيلًا تغريدته بوسم “نعم ل #عتيبي_يتحول_للمسيحية”.

وسرعان ما انتشر الوسم على موقع تويتر مصحوبًا بتعليقات جاءت في أغلبها منتقدة ومستنكرة لتصرف الشاب، وبعضها مشكك في صحة نسبته لقبيلة عتيبة المعروفة في السعودية.

وقالت مغردة تدعى نوره: “القصه باختصار: كان اسمك free thinker حاولت تثير الجدل كثير مانفعت معك تبي الجنسيه بأي وسيله والوسيله الاقرب والاسهل هو ان تكون مُلاحق وتسوي ضجة مثل هذي واقرب طريق هو اختيار اسم قبيلة سعوديه ونشر هاشتاق #عتيبي_يتحول_للمسيحية لإثارة الفتنه وتستخدمه دليل لسرعة التجنيس”.

وعلقت مغردة تسمي نفسها “كوين أوف جيرلز”: “ترى عم الرسول ابو لهب وش صار يعني الاسلام عزيز ولا يعتز بآحد #عتيبي_يتحول_للمسيحية”.

وقال مغرد يدعى “هاني الأشرم الشمري”: “حزين لأجلك، الإسلام لايفقد احد انما انت من سوف تفقد الاسلام .. هذا كله من قل الوازع الديني وصدقني انك لو تعرف الاسلام الحقيقي لما وصلت الى ما انت عليه”.

وقال مغرد يدعى محمد بن عبدالله: “شخص ترك الاسلام وفي المقابل عشرات الاشخاص اعتنقو الاسلام ربما في نفس اللحظه الدين ماهو واقف على شخص الله يقول في القرأن (وَمَنْ يَنْقَلِبْ عَلَى عَقِبَيْهِ فَلَنْ يَضُرَّ اللَّهَ شَيْئًا)”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى