عاطلان يقتلان سائق توك توك في منطقة أبو النمرس بالجيزه

كتب طارق غبد العزيز.
تلقى مركز أبوالنمرس بلاغا من محاسب 39 سنة، مُقيم دائرة المركز بعثوره على جثة لشخص مجهول بمسقى مياه بذات الناحية وملفوف حول رقبته حبل.
هاذا وقد كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض العثور على جثة سائق بمسقى مياه بمنطقة أبو النمرس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين بدافع السرقة.
وقد أسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وقيادات الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن تحديد شخصية المجنى عليه 16 سنة سائق.

وبسؤال والده 52 سنة كهربائي، قرر بخروج المجنى عليه للعمل على التوك توك قيادته منذ يوم 30 /10/ 2019 وعدم عودته.

وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكبى الواقعة وهما كلًا من عاطل، والسابق إتهامه في قضيتين “مخدرات” 21 سنة، وعاطل 21 سنة مقيمان بدائرة قسم الطالبية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا تفصيليًا بإرتكابهما الواقعة وقررا بإتفاقهما على إستدراج أحد سائقى التوك توك والتخلص منه وسرقته.

وبتاريخ الواقعة إستوقفا المجنى عليه بالتوك توك قيادته وطلبا منه توصيلهما لمنطقة ترسا وأثناء سيرهما استغلا ظلمة الطريق وخلوه من المارة وقام الأول بلف الحبل حول رقبته فأودى بحياته وقاما بإلقاء جثته بمكان العثور وإستوليا على هاتفه المحمول والتوك توك وهربا.

وأرشدا عن مكان تصريفهما للمسروقات لدى ثلاثة آخرين، واتخذت الإجراءات اللازمة وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى