أنهى حياة زوجته بـ17 طعنة ‏بسبب رسالة واتساب…. رفض توسلاتها

شهدت محافظة الجيرة في مصر، حادثة مأساوية؛ حيث قام زوج بقتل زوجته بطعنها بالظهر والرقبة وباقي الجسد.

 

حادثة مأساوية كما وصفها سكان المنطقة، عندما لفظت زوجة أنفاسها الأخيرة على يد زوجها، الذي تخلص ‏منها عقب طعنات قاتلة بأنحاء متفرقة من الجسد، بسبب رسالة «واتس آب». ‏

 

ونقلت مواقع إخبارية مصرية الحادثة وتفاصيلها المؤلمة؛ حيث كانت بداية ‏الحياة الزوجين تسير بشكل طبيعي، واستمر هكذا حتى موعد وفاة والد ‏الزوج، حينها بدأت أوضاع الشاب في التدهور، خاصة مع ‏تزايد خلافات الزوج وأشقائه بسبب الميراث، وتناوله المواد المخدرة، ما دفعه إلى التعدي على أفراد أسرته بداية من ‏شقيقته الصغرى حتى زوجته، وصولًا إلى أطفاله، حتى بات يتجنبه الجميع ‏في المنزل.وقالت مصادر إن الزوج استمر في التعدي على زوجته، ما دفعها إلى ‏ترك المنزل والبقاء لدى أسرتها لمدة قاربت الشهرين تقريباً، حاول ‏خلالها بعض الأقارب الصلح بينهما وإعادة الزوجة حفاظاً على أطفالهما ‏الصغار، ورفضت في البداية، لكن الزوج حاول بشتى الطرق إعادتها وأطفاله من جديد.

 

فعادت الزوجة ولم تمر سوى ساعات قليلة على عودتها، حتى شاهد ‏الزوج رسالة نصية قد وصلت إلى زوجته من ابن خالها يطمئن عليها، ‏ليستشيط الزوج غضباً لشكه في سلوك زوجته.

 

وهجم الجاني على زوجته، رافضاً توسلاتها له، بعدما صرخت كي ينقذها ‏أحد من الجيران، حتى أسرع المتهم بالانقضاض عليها وقام بطعنها عدة ‏طعنات بالظهر والرقبة وباقي الجسد، وصلت إلى 17 طعنة حتى فارقت ‏الحياة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى