احجز مقعدك، تناول طعامك  وكن الرابح  “سيتي سنتر الشارقة” يمنح زواره الباحثين عن أفضل خيارات الأطعمة والمشروبات  فرصة ربح يومية وجوائز مجزية

0 30

تقدم “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، فرصة ًمميزة للمتسوقين للفوز بجوائز قيّمة، من خلال زيارتهم لردهة المطاعم أو المطاعم والمقاهي المتنوعة في “سيتي سنتر الشارقة”.

 

انطلقت حملة “هل أنت في المقعد المناسب” في الأول من نوفمبر مع انطلاق موسم التسوق والتحضيرات للأعياد والاحتفالات، ويمكن للمتسوقين حجز مقاعدهم في أي من المطاعم والمقاهي المشاركة في الحملة للحصول على واحدة من عشرة فرص يومية للفوز بجوائز فورية مجزية.

 

كل ما على المتسوقين فعله هو التواجد في المركز والاستمتاع بوجبات خفيفة أو غنية من خلال خيارات الأطعمة والمشروبات المتنوعة على امتداد ردهة المطاعم وضمن خيارات التوسعة الجديدة التي أضافت خمسة مطاعم عائلية حديثة مثل “ناندوز” و”جازيبو” و”شيليز” و “ماكدونالدز” و ” بيج آبل بيجلز” و ” تيم هورتنز” وغيرها الكثير.

 

تنطلق الحملة بعشرة سحوبات يومية لأرقام مقاعد مختارة بشكل عشوائي عن طريق شاشة الكترونية في كل من ردهة المطاعم، والمطاعم والمقاهي، وأماكن بيع المثلجات التي تحتوي على أماكن للجلوس؛ حيث يتم ترقيم جميع الكراسي المتوفرة، وإذا كنت من أصحاب الحظ السعيد وتم اختيار مقعدك من خلال شاشة الكومبيوتر، تربح مباشرة جوائز فورية شريطة إبراز فاتورة شراء للطعام والشراب في نفس يوم السحب. وتتنوع الجوائز ما بين قسائم طعام مجانية أو قسائم تسوق وخصومات من أصحاب المتاجر المشاركة بالاضافة إلى بطاقة “هديتي” بقيمة 100 درهم.

 

على مدى ثلاثين يومياً، سيتوّج رابح جديد كل ساعتين بين الساعة 12 ظهراً وحتى 8 مساءً، أي ما مجموعه 300 فائز محظوظ خلال شهر الحملة.

تسوق واربح

بالإضافة إلى هذه الجوائز اليومية، هنالك فرصة أخرى لربح أوفر من خلال المشاركة في السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة نيسان اكس تريل الجديدة 2020. فبمجرد إنفاق 200 درهم في أي متجر في سيتي سنتر الشارقة، يمكن للمتسوقين إبراز فواتيرهم واستبدالها بقسيمة إلكترونية في مكتب خدمة الزبائن للدخول في السحب. وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى في 1 ديسمبر في “سيتي سنتر الشارقة”.

وفي هذا السياق قال محمد المطروشي ، مدير مركز “سيتي سنتر الشارقة”، التابع لشركة “ماجد الفطيم العقارية”: “مع انطلاق تحضيرات العائلات لموسم الأعياد والاحتفالات في الربع الأخير من هذا العام،  ندعو جميع المتسوقين الى زيارة سيتي سنتر الشارقة والاستمتاع بخيارات التسوق المتنوعة وتجربة خيارات الأطعمة والمشروبات التي تمت إضافتها بعد اكتمال توسعة المركز. ومن شأن الحملة أن تضيف على رحلة التسوق لزوارنا الكثير من المرح والسعادة، إذ تتيح لهم الاستمتاع بلحظات رائعة مع أحبائهم خلال تناولهم وجبة الطعام ومكافأتهم بفرصة ربح فورية. ونحن إذ نسعى لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، فإننا ملتزمون بتطوير وتوسيع خيارات الأطعمة والمشروبات لجميع زوارنا، ونحن متشوقون لنتشارك معكم هذه اللحظات وإضافة نكهة خاصة لكل زيارة تقومون بها في مراكزنا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد