اكتشف أحدث الابتكارات والمنتجات المعززة رقمياً من “غروهي” في أسبوع دبي للتصميم 2019

0 4٬590

تشارك “غروهي”، الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية للمطابخ والحمامات، في أسبوع دبي للتصميم الذي يعقد من 11 إلى 16 نوفمبر. الحدث الذي يستضيفه حي دبي للتصميم، سيشهد على معرض تفاعلي تقيمه “غروهي”، لعرض أحدث الابتكارات على المستوى العالمي بما في ذلك حلول الأنظمة الفردية والمنتجات المعززة رقمياً.

تهدف “غروهي” إلى إعادة تشكيل صناعة الأدوات الصحية من خلال أحدث ابتكاراتها، وتركز في المقام الأول على إعادة صياغة مستقبل المياه من خلال التحكم الرقمي في المياه والإدارة الذكية للمياه. حافظت العلامة التجارية على امتداد الفترات المتعددة على نهج مبتكر لجهة تصميم الحلول المستدامة، التي تساهم في إحداث أثر إيجابي دائم على البيئة. خلال العقود الماضية، أثبت هذا النهج نجاحه من خلال حصول “غروهي” على المركز الثالث بين “الشركات الألمانية الأكثر استدامة لعام 2015″، وفوزها بأكثر من 240 جائزة في مجال التصميم والإبتكار.

وقال دانيال هيرمان نائب الرئيس لقسم التسويق في “غروهي” الشرق الأوسط وافريقيا وشرق البحر الأبيض المتوسط:” أسبوع دبي للتصميم هو الحدث الأساسي للإحتفال بالإبداع والإبتكار في المنطقة، ونقطة التقاء مميزة لمجتمع التصميم العالمي”. وأضاف” نحن هنا لأن منتجاتنا تمثل الجودة والاستدامة والتكنولوجيا والإبداع ، والتي نحرص على تغليفها عبر تصميم عصري وموثوق به. إنه لمن دواعي سرورنا أن نعرض أحدث ابتكاراتنا أمام جمهور ملهم من عشاق التصميم، انضموا إلينا من جميع أنحاء العالم”.

ستعرض “غروهي” مجموعة متنوعة من حلول المنتجات المختلفة للحمامات والمطابخ، مع التركيز على تصاميم ذكية صديقة للبيئة. وتبرز هذه المنتجات المكانة الرائدة لشركة “غروهي” في السوق والاتجاهات المستقبلية للعلامة التجارية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد