جوائز ستيفي الشرق الأوسط تشارك في معرض رأس الخيمة الدولي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة

بدأت جوائز ستيفي الشرق الأوسط التي تقام للمرة الأولى هذا العام باستقبال الطلبات من 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

0 56

باشرت جوائز ستيفي الشرق الأوسط، وهو برنامج الجوائز الجديد من جوائز ستيفي  وواحدة من جوائز الأعمال المرغوبة على مستوى العالم، بذل الجهود لتقديم المساعدة والدعم للمشاركين في دورة العام 2020 من الجائزة. في هذا السياق، سيقوم برنامج الجوائز الذي يهدف للوصول إلى الكثير من الشركات، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، بحضور معرض “رأس الخيمة الدولي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة” الذي يُقام في الإمارات العربية المتحدة بين 14 و16 نوفمبر 2019. وسيتولى البرنامج، الذي يشارك في المعرض إلى جانب غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، الجهة الراعية لجوائز ستيفي الشرق الأوسط، توفير معلومات مفصلة حول الترشيحات إلى أكثر من 200 من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم المشاركة من أكثر من 25 دولة حول العالم. وسيستقبل برنامج الجوائز، الذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط، طلبات الترشيحات حتى الرابع من ديسمبر 2019.

جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تركز على الابتكار بغض النظر عن حجم الشركة

تتمتع المؤسسات الصغيرة بالفرصة للفوز بجائزة “ستيفي” تماماً كالشركات الكبيرة. وتنضم كل عام المؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم التي لا تزال في طور بناء علامتها التجارية إلى حلقة الفائزين جنباً إلى جنب مع الشركات المعروفة عالمياً. وتركز جوائز ستيفي الشرق الأوسط على مفهوم الابتكار، وبخاصة هذا العام. واستناداً إلى حقيقة أن التغيير والابتكار يعتبران من العناصر الأساسية لاستدامة الأعمال في السوق التنافسية، سيقبل برنامج الجوائز الترشيحات ضمن أكثر من 100 فئة، بما في ذلك الإدارة، والتسويق، وخدمة العملاء، والموارد البشرية، والموقع الالكتروني، والتكنولوجيا وغيرها.

وتتلقى جوائز ستيفي الشرق الأوسط الترشيحات التي تصل الـ 10 آلاف من أكثر من 70 دولة كل عام. وسيتم قبول الترشيحات باللغتين العربية والإنكليزية مجاناً، وتقييم المشاريع من قبل أكثر من 100 تنفيذي متخصص من مختلف أنحاء العالم. الإعلان عن الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية سيقام في 8 يناير 2020، خلال أمسية احتفالية بإمارة رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد