إس إس آند سي أوروبا تُحدّث عروضات الخدمات المالية الخاصة بها مع حلول الامتثال المُحسّنة بواسطة الذكاء الاصطناعي من نابيير

أعلنت شركة "نابيير"، المزود الرائد لحلول الامتثال ومكافحة الجرائم المالية، أن شركة الخدمات المالية "إس إس آند سي" - أوروبا

لندن — أعلنت شركة “نابيير”، المزود الرائد لحلول الامتثال ومكافحة الجرائم المالية، أن شركة الخدمات المالية “إس إس آند سي” – أوروبا في صدد تحديث عروضها بالتعاون مع منصة “نابيير كونتينيوم” لإدارة مخاطر الجرائم المالية المحسّنة بالذكاء الاصطناعي من شركة “نابيير”، والتي تتضمن أدواتٍ لفرز قوائم العملاء ومراقبة المعاملات. وتُعدّ “إس إس آند سي” – أوروبا أكبر مدير صندوق في المملكة المتحدة.

هذا وتتيح منصة “نابيير كونتينيوم” إمكانية فرز قوائم العملاء وإعادة فرزها على نطاق واسع، وقد تم تصميمها لتتوسع لتلبي تزايد التزامات الامتثال مع نمو الأعمال، ما يجعلها الخيار الأمثل بالنسبة لشركة “إس إس آند سي”.

وستستفيد “إس إس آند سي” – أوروبا الآن من زيادة الرؤية حول المعاملات التي تنتقل عبر أنظمتها، ما يتيح الوصول إلى معلومات وبيانات مفصلة لإدارة سير العمل بشكل أكثر كفاءة. وستسمح منصة “نابيير” المرنة والقابلة للتطوير لشركة “إس إس آند سي” بالتكيف بسهولة مع أي متطلبات عمل مستقبلية.

وقال كريغ واتسون، الرئيس التنفيذي في شركة “نابيير”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “نحن متحمسون للغاية للعمل مع شركة ’إس إس آند سي‘ لتزويدهم بنظام امتثال قوي وسريع لمكافحة غسيل الأموال. لقد تم تصميم حلولنا لتمكين فرق الامتثال من اتخاذ قرارات مستنيرة بالكامل وقائمة على البيانات، وتقليل النتائج الخاطئة، الإيجابية والسلبية. إنه لأمر رائع أن نرى شركةً رائدةً أخرى في القطاع تقوم بتطبيق حلولنا، ونحن نتطلع إلى العمل معها”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى