القنصل العام الأردني في جدة يبحث مع وفد “سفير الضمان” ترتيبات زيارته

0 74

التقى القنصل العام الأردني في جدة جعفر محمد جعفر في مقر القنصلية وفد سفير الضمان الاجتماعي المكون من موسى الصبيحي وعلي السنجلاوي وحسام الجبالي الذي وصل أمس إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في إطار برنامج ولقاءات مع الأردنيين المقيمين في جدة وعدد من المدن السعودية.

ووضع وفد سفير الضمان القنصل العام في صورة التوجه الاستراتيجي لمؤسسة الضمان الاجتماعي بضرورة التواصل مع المغتربين الأردنيين واطلاعهم على مستجدات الضمان وتشريعاته وإتاحة الفرصة لهم للاشتراك الاختياري بمظلته كنوع من الحماية التي توفرها الدولة لمواطنيها وللعاملين على أرضها..

وأشار الوفد إلى التطورات التي وصل إليها الضمان الاجتماعي الأردني سواء على مستوى التشريعات والإصلاحات التي تمت على هذا الصعيد والتي من شأنها الحفاظ على ديمومة النظام التأميني للضمان وتوفير فرص أوسع للعدالة في الحقوق أو على مستوى التطور التقني العالي الذي وصلته مؤسسة الضمان بتقديم خدمات نوعية متطورة وأتمتة معظم عملياتها وخدماتها..
كما شكر الوفد القنصلية العامة في جدة على تعاونها وترتيباتها..
بدوره أكد القنصل العام جعفر محمد جعفر على أهمية خطوة الضمان ومبادرتها للتواصل مع المغتربين الأردنيين ولا سيما مع الأردنيين المقيمين في المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين يشكّلون الأكثرية بين الأردنيين المقيمين خارج الأردن.. وأبدى استعداد القنصلية للتعاون ووضع كل الإمكانات في خدمة هذه الغاية وتحقيق هدف الزيارة عبر لقاءات الوفد مع الأردنيين في مقر القنصلية..

وحضر اللقاء القنصل أنور الصالح ومدير العلاقات العامة في القنصلية جعفر الشوبكي، وفي نهاية اللقاء سلم رئيس الوفد موسى الصبيحي درع المؤسسة للقنصل العام.

ومن الجدير بالذكر بأن الوفد سيكون بأيام عمل مفتوحة في مقر القنصلية ايام الخميس 12/5 والاحد 12/8 من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الثانية بعد الظهر، ويوم الاثنين 12/9 من الساعة الرابعة مساءً ولغاية الساعة الثامنة التاسعة مساءً.

 

اترك رد