بي 2 بروكر توسع عروض السيولة من خلال إطلاق 61 ثنائيّاً جديداً من عقود الفروقات على العملات المشفّرة

سيتم إطلاق 61 ثنائيّاً جديداً

0 59

أعلنت اليوم شركة “بي 2 بروكر”، وهي مزوّد لحلول السيولة والتكنولوجيا لقطاع تبادل العملات الأجنبية والعملات المشفّرة، أنها بصدد توسيع عروض السيولة لعقود الفروقات على العملات المشفّرة “كريبتو سي إف دي” من خلال إطلاق 61 ثنائيّاً جديداً. وكانت “بي 2 بروكر” أول شركة مزودة للسيولة تقوم بإطلاق 39 ثنائيّاً من عقود الفروقات على العملات المشفّرة مع رافعة بنسبة 1:5 وباتت الآن في موقع متميز إذ توفر ما مجموعه 100 ثنائيّاً.

وتضيف مجموعة الثنائيّات الجديدة البالغ عددها 61 من عقود الفروقات على العملات المشفّرة ” مجموعةً جديدةً تماماً من الثنائيّات، بما في ذلك جميع العملات المشفّرة الرئيسية وصولاً إلى أهم العملات الوطنية القابلة للتداول؛ كالدولار الأمريكي ، واليورو، والين الياباني ، والجنيه الاسترليني ، والدولار الأسترالي ، والدولار الكندي ، والدولار النيوزيلندي ، والروبل الروسي . كما توفر “بي 2 بروكر” ثنائيّات العملات المشفّرة الأكثر تداولاً بما في ذلك عملة بيتكوين مقابل عملة الريبل ( “بي تي سي” /”إكس آر بيه”) و عملة بيتكوين مقابل عملة إيثريوم (“بي تي سي”/”إي تي إتش”). وستكون الثنائيّات الجديدة بمثابة تعزيز للحلّ المتوفر حالياً من شركة “بي 2 بروكر” وتؤكد من جديد مكانة الشركة الرائدة في السوق.

وتحظى شركة “بي 2 بروكر” بالتقدير باعتبارها واحدة من أوائل الشركات المزودة للسيولة التي توفر السيولة في مجال عقود الفروقات إلى العملاء من المؤسسات، بحيث تقدم أعلى مستوى ممكن من الدعم، مع تداول على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع لجميع ثنائيّات العملات المشفّرة البالغ عددها 100، بالإضافة إلى دعم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع باللغات الإنجليزية والروسية والصينية والعربية والإسبانية.

وبالإضافة إلى السيولة في مجال عقود الفروقات على العملات المشفّرة، يحصل الوسطاء على سيولة للعملات الأجنبية والمعادن وعقود الفروقات في حساب هامشي واحد لا غير.
وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة واسعة من المزايا ومنتجات التداول متوفرة جميعها وبسهولة أمام وسطاء تبادلات العملات الأجنبية والعملات المشفّرة وتبادلات العملات المشفّرة، بما في ذلك أكبر قدر من السيولة، وهوامش ضيقة، واتصال بكمون منخفض للغاية، وتنفيذ فائق السرعة.

ويستطيع الوسطاء الاتصال بخدمة السيولة بسرعة وسهولة، وذلك من خلال قروض مؤقتة موفّرة كجزء من الحزمة للعملاء الذين يستخدمون منصات التداول “إم تي 5″ و”إم تي 4”. وبإمكان العملاء، بما فيهم حتى أولئك الذين يتداولون بأحجام كبيرة، القيام بذلك بسهولة مع تنفيذ العمليات في غضون أجزاء من الثانية.

وقال آرثر عزيزوف، الرئيس التنفيذي لشركة “بي 2 بروكر”، في معرض تعليقه على الأمر: “نسعى دوماً إلى تحسين خدمة السيولة، ونحن الآن في موقع رائع يتمثل في قدرتنا على تقديم 61 ثنائيّاً إضافياً من عقود الفروقات على العملات المشفّرة . وتستطيع ’بي 2 بروكر‘ توفير السيولة من خلال جميع مزودي الخدمات الوسيطة بما في ذلك “وان زيرو ليكويديتي هاب”، و”برايم إكس إم إكس كور” و”إيه إم تي إس سوليوشنز” والعلامات التجارية البيضاء لمنصتي “إم تي 4″ و”إم تي 5″، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من واجهة برمجة التطبيقات بما في ذلك عبر بروتوكول واجهة برمجة التطبيقات لتبادل المعلومات المالية”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد