“إل جي إلكترونيكس” تبرهن على إمكانية الجمع بين الأداء القوي والعمر التشغيلي الطويل للبطارية مع قابلية التنقل ضمن تشكيلتها الجديدة لعام 2020 من أجهزة حواسيب Gram

0 74٬629

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن عزمها إطلاق طرازات جديدة من سلسلة الحواسيب المتنقلة المدمجة Gram، وذلك ضمن تشكيلة 2020 من السلسلة، وفي إطار مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 الذي ستعقد فعالياته خلال شهر كانون الثاني من العام 2020 المقبل.

وستستعرض “إل جي” على هامش مشاركتها في المعرض حاسوب Gram طراز (Z90N) قياس 17 بوصة، وهو الطراز الفاخر الاستثنائي والحائز على جائزة الابتكار من المعرض، هذا إلى جانب طراز (Z90N) قياس 15 بوصة، وطراز (Z90N) قياس 14 بوصة، وطراز (T90N) قياس 14 بوصة الذي يعتبر بمثابة جهازين بجهاز واحد.

وتأتي هذه الطرازات الجديدة من أجهزة حواسيب Gram المتنقلة بنفس المعايير الأساسية للسلسلة، والتي تتميز بخفة الوزن، وصغر الحجم، فضلاً عن الأداء الأعلى للجهاز وللبطارية التي تتسم بطول عمرها التشغيلي.

وكانت “إل جي” قد صممت طرازاتها الجديدة من سلسلة أجهزة حواسيب Gram بالاعتماد على معالج Intel® Core™ من الجيل العاشر والمزود بمعالج الرسومات Iris® Plus المدمج وذاكرة DDR4 المزدوجة التي تصل سعتها إلى 24 جيجابايت، وهو ما يعني قوة معالجة مضاعفة خاصة فيما يتعلق بالرسومات عن تلك التي تقدمها طرازات السلسلة من تشكيلة العام الماضي 2019. ومع هذه المواصفات، سيحظى مستخدمو طرازات تشكيلة 2020 من سلسلة أجهزة حواسيب Gram من “إل جي” ممن يعملون بمجال المحتوى بالسرعة الفائقة المطلوبة وقوة الأداء وكفاءته لتحرير مقاطع فيديو بدقة 4K حتى أثناء التنقل، فيما سيحظى مستخدموها من محبي الألعاب بتجربة ترفيه سلسة.

وتتميز طرازات تشكيلة 2020 من أجهزة حواسيب Gram من “إل جي” بدعمها لتقنية واي فاي 6 للاتصال اللاسلكي المحسن والذي يقدم كفاءة أعلى في الاتصال مع استهلاك أقل في البطارية، كما أنها تتميز باحتوائها على نظام تبريد Mega Cooling System للحفاظ على كفاءتها التشغيلية دون أن تتعرض للحرارة، ودون أي ضجيج مهما كانت طبيعة الاستخدام لها. وتوفر التشكيلة الجديدة من أجهزة حواسيب Gram العديد من الميزات في إطار تصميم بسيط وجذاب في نفس الوقت.

وقد عززت “إل جي” طراز (Z90N) قياس 17 بوصة، وطراز (Z90N) قياس 15 بوصة، ببطارية أكبر مع قدرة تبلغ 80 واط، لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بساعات أطول من الاستخدام أثناء التنقل ودون الحاجة لشحنها، ما يعني إنجاز المزيد من المهام بكل أريحية.

هذا ويعد طراز (Z90N) قياس 17 بوصة الحل الأمثل للباحثين عن أقصى إنتاجية في جهاز حاسوب متنقل، خاصة مع شاشته نوع WQXGA IPS الواسعة وذات الجودة الفائقة مع النظام الواسع للرسومات الممتدة، والتي توفر صوراً بتفاصيل وألوان دقيقة ونابضة، لتعرضها بنسبة عرض 16:10 على مساحة شاشة أكبر من ذي قبل، ما يجعلها مثالية للعمل وتحرير الصور والفيديو والوثائق.

أما بالنسبة لكل من طراز (Z90N) قياس 15 بوصة، وطراز (Z90N) قياس 14 بوصة، فإن إرث علامة “إل جي” يتجلى فيهما؛ حيث الاستخدام العملي والكفاءة والراحة، وذلك مع وقت التشغيل الطويل الذي يوفره كل منهما، والذي يسفر عن تقليل الوقت المطلوب لإعادة الشحن، وبالتالي تعزيز مستويات الراحة. ومع ما تقدمه “إل جي” ضمن أجهزة حواسيب Gram من تشكيلة 2020 قياس 15 بوصة، فإنها ترسي معايير جديدة على مستوى الصناعة مع تقديمها لشاشة قياس 15 بوصة ضمن هيكل مضغوط بقياس 14 بوصة، ولشاشة بقياس 14 بوصة ضمن هيكل مضغوط بقياس 13.3 بوصة.

وفيما يتعلق بطراز (T90N) قياس 14 بوصة القابل للتحويل والذي يعتبر بمثابة جهازين بجهاز واحد، فتقدمه “إل جي” ضمن التشكيلة الجديدة لعام 2020 معززاً بوظائف أكثر بالمقارنة مع الجيل السابق مع الحفاظ على التناغم مع معايير الطرازات السابقة وسلسلة Gram الأساسية، وبمنفذ ThunderboltTM 3، ليعمل كجهاز متعدد الاستخدامات بوزن وحجم لا يتجاوز 1145 غرام فقط، يمكن طيه ليتحول لجهاز لوحي، وليقدم قدرة عمل تزيد على 20 ساعة، كل ذلك بهدف تعزيز قدرة المستخدمين على الإنتاجية بشكل أكبر أينما تواجدوا بفضل سهولة حمله وتحويله.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات لدى شركة “إل جي إلكترونيكس”، جانغ إيكهوان: “تواصل سلسلة أجهزة حواسيب Gram لدينا تصدر المشهد، وذلك لقدرتها على التفوق على كافة التوقعات والتطلعات للمستهلكين، خاصة من حيث الإمكانات التي تنطوي عليها طرازاتها المختلفة والقدرات التي تقدمها دون الاضطرار للمساومة على أي من الميزات التي تتراوح ما بين الأداء وقابلية الحمل وعمر البطارية، والتي كان على المستخدمين فيما سبق الاختيار فيما بينها ضمن أي جهاز حاسوب متنقل. هذا الأمر بات مع التشكيلة الجديدة أمراً من الماضي؛ حيث يمكن التمتع بكافة هذه الميزات.”

ويمكن لزوار جناح شركة “إل جي إلكترونيكس” المقام في المعرض في مركز المؤتمرات بمدينة لاس فيجاس في القاعة المركزية، الاطلاع عن كثب أكبر على مواصفات ومزايا أجهزة حواسيب Gram وتجربة قوتها وأدائها. كذلك، يمكن متابعة مستجدات الشركة في المعرض على قنواتها على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاغ #LGCES2020.

 

 

اترك رد