قطر تحتفل بيومها الوطني بعروض عسكرية وتلاحم حول أميرها

بسام العريان وانتصار  الرجوب

اجتفلت  دولة قطر، يوم امس  الأربعاء، بيومها الوطني تحت شعار “المعالي كايده”، وهو مقتبس من أحد الأبيات الشعرية للمؤسس الراحل، الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني.

وغرّد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، عبر حسابه بموقع “تويتر” قائلاً: “إلى إخواني وأخواتي في وطننا الغالي .. كل عام وأنتم وكل من يعيش في رحاب هذا البلد بألف خير بمناسبة اليوم الوطني. كل عام وقطر أكثر منعة وقوة وازدهاراً. أدام الله عليكم نعم الأمن والرخاء والاستقرار”.

تميم بن حمد

@TamimBinHamad

إلى إخواني وأخواتي في وطننا الغالي .. كل عام وأنتم وكل من يعيش في رحاب هذا البلد بألف خير بمناسبة اليوم الوطني. كل عام وقطر أكثر منعة وقوة وازدهارا. أدام الله عليكم نعم الأمن والرخاء والاستقرار.

وجاء العرض الجوي لأسراب من طارات “العاديات”، وهي التسمية التي أطلقتها قطر على طائرات “رافال” الفرنسية التي تسلمتها في وقت سابق هذا العام.

عين الخليج أونلاين@iKLJONL

بالفيديو من قطر | لقطات تظهر طائرات العرض الجوي تزين الأجواء بلون “الأدعم” العنابي خلال “المسير الوطني” 2019 في كورنيش الدوحة

| للمزيد:http://khaleej.online/x89DZ3 

|

فيديو مُضمّن

وشاركت القوات المسلحة القطرية كعادتها بفعاليات اليوم الوطني عبر مسيرات لافتة، وشهدت أيضاً عرضاً من “كلية أحمد بن محمد” العسكرية.

عين الخليج أونلاين@iKLJONL

بالفيديو من قطر | لقطات من عروض كلية أحمد بن محمد العسكرية خلال “المسير الوطني” 2019 في كورنيش الدوحة

| للمزيد:http://khaleej.online/x89DZ3 

|

فيديو مُضمّن

حمد لحدان المهندي

@hamadlahdan

تميم المجد بين شعبه 🇶🇦

فيديو مُضمّن

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى