(1174) حالة في مخيم الزعتري راجعت مختبرات التحاليل الطبية التابعة لعيادات مركز الملك سلمان للإغاثة خلال شهر نوفمبر من العام 2019م

قدم مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية خدماته من خلال عيادات مختبر التحاليل والاشعة التخصصية في مخيم الزعتري لما يزيد عن (1174) مراجع خلال شهر نوفمبر من العام 2019 م.

وأشار الدكتور بدر السمحان الى ان الخدمات التي تقدمها عيادات مركز الملك سلمان تعد الأحدث من نوعها في المخيم لما يتوفر فيها من أجهزة ومعدات وتجهيزات متطورة وتحتل المرتبة الأولى من حيث استقبال المرضى والمراجعين لجميع الفئات العمرية للاجئين السوريين بمخيم الزعتري .

و اكد السمحان أن عشرات الآلاف من الاسر السورية المقيمة في المخيم استفادت من الرعاية الطبية التي توفرها عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة في مختلف التخصصات الطبية سائلاً الله العلي القدير ان يجزي حكومة خادم الحرمين الشريفين و المتبرعين من الشعب السعودي الكريم خير الجزاء .

من جانبهم، عبر الأشقاء السوريون المستفيدون من الخدمات الطبية التي تقدمها عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة في مخيم الزعتري، عن رضاهم على جودة الخدمات التي تقدم داخل العيادات، وتوفير الأدوية التي يحتاجونها بشكل مستمر.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى