تحديد موعد عرض فيلم مايكل جاكسون

بعد طول انتظار، أُعلنت شركة الانتاج العالمية “ليونز غيت” عن موعد عرض فيلم السيرة الذاتية لنجم البوب الراحل مايكل جاكسون، والمقرر في 18 أبريل/ نيسان لعام 2025.

ووفق موقع “azernews”، سيبدأ إنتاج الفيلم في 22 يناير/ كانون الثاني الحالي، حيث سيشرف على عملية الإخراج أنطوان فوكوا، كما تمت كتابة السيناريو بواسطة جون لوجان، الذي عمل على فيلم “Gladiator”.

وسيشهد الفيلم ظهور جعفر جاكسون، ابن شقيق مايكل الأكبر جيرمين جاكسون، إذ سيلعب دور عمه في العمل، واعترف الشاب البالغ من العمر 27 عامًا سابقًا بأنه يشعر بالامتنان والفخر لإحياء قصة عمه مايكل.

وكتب على موقع “إنستغرام” عندما تم الإعلان عن الفيلم لأول مرة: إلى جميع المعجبين في جميع أنحاء العالم، أراكم قريبًا.

وتحدث مخرج العمل، أنطوان فوكوا، عن أوجه التشابه بين جعفر وعمه، حيث صرَّح قائلًا: إنه أمر غريب كم يبدو نسخة عن مايكل… يبدو مثله، ويرقص مثله، ويغني مثله.. لقد اكتشفه جراهام كينج، وهو منتج رائع، وقدمه لي، وقد أذهلني ذلك.

ويتم إنتاج الفيلم بالتعاون مع ورثة المغني وسيتناول جميع جوانب حياته الشخصية والمهنية، وفقًا لما ذكرته شركة “Lionsgate” التي تشرف على تصوير المشروع.

ونشرت الشركة بيانًا جاء فيه: سيقدم الفيلم للجمهور صورة صادقة ومؤثرة للرجل اللامع والمعقد الذي أصبح ملك البوب.

وأضافت: يعرض الفيلم انتصاراته ومآسيه على نطاق سينمائي ملحمي، ابتداءً من الجانب الإنساني وصراعاته الشخصية إلى عبقريته الإبداعية التي لا يمكن إنكارها، والتي تتمثل في عروضه الأكثر شهرة.

وفي عام 2013، اتهم جاكسون بعد وفاته بالاعتداء الجنسي من قبل شخصين، وأعاد الفيلم الوثائقي Leaving Neverland لعام 2019 الذي أنتجته شبكة HBO النظر في هذه الادعاءات.

وفي الآونة الأخيرة، جرى تكييف حياة جاكسون لتناسب المسرح عبر إنتاج عرض موسيقي بعنوان MJ: The Musical يؤرخ العملية الإبداعية للمغني، مع التركيز على تحضير المغني لجولة Dangerous World Tour عام 1992.

العرض من تأليف لين نوتاج، بينما أشرف كريستوفر ويلدون على تصميم الرقصات.

وحصل العرض على أربع جوائز توني في عام 2022 هي: جائزة أفضل تصميم إضاءة، وأفضل تصميم صوت، وحصد الممثل مايلز فروست على جائزة أفضل ممثل رئيسي في مسرحية موسيقية، وذهبت جائزة أفضل تصميم رقصات لويلدون.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى