مدينة الامير محمد تحتضن مختبر زعل وخضرة لاكتشاف المواهب الفنية

احتضنت مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء مختبر زعل وخضرة لاكتشاف وتدريب المواهب الفنية الشابة في التمثيل المسرحي، من خلال رفع تقدير الذات وتطوير مهارة الليونة الفكرية والجسدية والبصرية لدى الشباب وكيفية مواجهة صعوبات الحياة.

بدأت الحكاية في محافظة الزرقاء في الثالث من تشرين الثاني لعام ٢٠١٩م بمقابلات وتجارب أداء وتمارين وبروفات مكثفة، مليئة بالشغف.

وجاء التخريج بعرض مسرحي توعوي تثقيفي عن الإرهاب والعنف والمخدرات والتجنيد الإلكتروني، لارسال رسالة للشباب الاردني من خلال المسرح.

وقد توج المجهود بالعرض المسرحي يوم السبت ٤/١/٢٠٢٠ ، تحت رعاية وزير الشباب الدكتور فارس البريزات الذي ناب عنه مدير مدينة الامير محمد للشباب عمر العزام، بالنجاح الباهر، حيث افتُتح حفل الختام بموسيقى كشافة دير اللاتين في الزرقاء، ووصلات تراثية من فرقة شابات السلط، حيث تألق مسرح الشباب وتألقت الوجوه الشابة في التمثيل ، ضمن اجواء رائعة وجميلة، وعبر الجمهور عن رضاه واستحسانه من خلال تفاعلة وحماسه الشديدين .

وقد أثنى كل من الفنانيين حسن السبايلة ورانيا إسماعيل على أداء وموهبة شباب وشابات الزرقاء التي طالما خرجت المواهب في جميع المجالات .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى