الإتحاد الإقليمى للجمعيات والمؤسسات الأهلية في مصر يرحب باعتماد الاتحاد العربي للتضامن ويبارك للشيخة انتصار الصباح بمنصبها

0 89٬865

رادار العرب – خاص – محمد الشامي – رحب الإتحاد الإقليمى للجمعيات والمؤسسات الأهلية في جمهورية مصر العربية باعتماد اتحاد العربي للتضامن من قبل جامعة الدول العربية وافتتاح مقر اقليمي له في القاهرة.

هذا وعبر رئيس  الإتحاد الإقليمى السيد عبدالله المقدم عبر “رادار العرب ” عن ترحيبه بقيام هذا الاتحاد العربي الذي سيكون له اثر ايجابي بالعمل المجتمعي الخيري والتنموي ، ومشيرا على ضرورة التعاون المشترك من جميع المؤسسات في هذا المجال مع الاتحاد العربي لايصال المساعدة للاسر العفيفة وذوي الهمم .

كما ويهنئ الاتحاد الاقليمي الشيخة انتصار الصباح على منصبها بنائب رئيس الاتحاد العربي للتضامن  وذلك بعد تصويت المجلس لها بالغالبية أمس الخميس والتي عرفت عبر عملها الخيري والمجتمعي في العديد من الدول العربية .

ومن جهتة أكد نائب رئيس الإتحاد الاقليمي جابر المهدي على  حرص الاتحاد الاقليمي على التعاون مع الاتحاد العربي وجميع الجمعيات والمؤسسات الأهلية وذلك لما فيه مصلحة للمجتمع المحلي والعربي في ايصال المساعدة لمستحقيها وايجاد الحلول و المشاريع لتلك الاسر لتحقق الحياة الكريمة لهم.

اترك رد

error: Content is protected !!