الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية

أعلنت الحكومة عن توفر شاغر بوظيفة قيادية (أمين عام وزارة الشباب).

ودعت الحكومة من تتوافر فيه متطلبات إشغال هذه الوظيفة التقدم بطلب من خلال موقع ديوان الخدمة المدنية على ان يرفق مع الطلب السيرة الذاتية وصور عن المؤهلات العلمية والشهادات المهنية وشهادات الخبرة والوثائق المعززة للكفايات القيادية والادارية المطلوبة للوظيفة.

وذكر الاعلان المنشور على موقع ديوان الخدمة المدنية الثلاثاء، أنه سيتم استبعاد أي طلب غير مستوفي للأوراق الثبوتية المطلوبة.

وبين أن كل متقدم بطلب سيحصل على إشعار الكتروني يفيد باستلام طلبه، علماً بأنه سيتم الإعلان عن الوظيفة على الموقع الإلكتروني لرئاسة الــوزراء، والموقع الإلكتروني لوزارة الشباب، والموقع الالكتروني لديوان الخدمة المدنية والمواقع الالكترونية للسفارات الاردنية ولمدة خمسة ايام عمل من تاريخه.

ولفت الإعلان إلى أن الهدف من وظيفة الأمين العام تطوير الأداء المؤسسي للوزارة والمشاركة في رسم السياسات الوطنية والارتقاء برعاية الشباب والشابات في الأردن وتنمية معارفهم ومهاراتهم، وتنظيم طاقاتهم واستثمارها بما يمكنهم من التعامل مع مسـتجدات العصر وتحدياته بكفاءة وفاعلية ويكفل مشاركتهم الفاعلة في التنمية البشرية المستدامة وترسيخ قيم العمل الجماعي والتطوعي.

وتالياً المهام والمسؤوليات للوظيفة:
1. المساهمة في اقتراح السياسات والخطط التنفيذية على مستوى قطاع الشباب ووضع الخطط والبرامج اللازمة لرعاية الناشئين والشباب.

2. المساهمة في تحديد مؤشرات أداء رئيسية على مستوى استراتيجيات القطاع.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى