أكاديمية الفنون والتكنيك الفرنسية للتجميل تفتتح أحدث فروعها في إربد .. صور

بأمسية متميزة وبرعاية كريمة من معالي وزير العمل السيد نضال البطاينه الاكرم إفتتح عطوفة المهندس زياد عبيدات فرع أكاديمية الفنون والتكنيك الفرنسية للتجميل في مدينة إربد بإقليم الشمال ، وذلك يوم الخميس الماضي 16كانون ثاني /يناير الجاري وسط حضور جماهيري حاشد من مسؤولي قطاع العمل والعاملين في مجال مهنة التجميل وأبناء الشمال واصدقاء الأكاديمية من مختلف أنحاء المملكة.
واشاد عبيدات بالبرامج التدريبية التي تقدمها الأكاديمية وبكفائتها كما أشاد بالتجهيزات الحديثة للأكاديمية التي تلائم متطلبات التدريب لسوق العمل ودور الأكاديمية في توفير فرص العمل في تخصصات التجميل.
وألقى رئيس الاتحاد الدولي لمصففي الشعر للدول العربية أحد مؤسسي الاكاديمية السيد رائد دبش كلمة ترحيبية عبر فيها عن مدى اهتمامه بإتاحة الفرصة لمشاركة خريجي الأكاديمية بالفعاليات المختلفة التي تقام بالمحافل الدولية كالمهرجانات العالمية مبرزا أهيمة ما يوفره ذلك من تواصل مع الفنيين في جميع انحاء العالم وخلق لفرص عمل حقيقية داخل وخارج الاردن.
وبكلمة السيد إياد سمارة المدير التنفيذي لسلسلة أكاديمية الفنون والتكنيك الفرنسية للتجميل قال بأن إدارة الأكاديمية حرصت على تنفيذ فرع الشمال بإربد وفق أرقى المواصفات الفنية والتقنية وأكثرها تقدما وحداثة ليكون هذا الفرع إضافة نوعيه لقطاع التدريب في اقليم الشمال.
وأضاف سمارة بأنه قد تم تزويد الفرع بكادر يتميز بالكفاءة والخبرة الفنية العالية من أبناء محافظة إربد وتم شمولهم بمظلة الضمان الاجتماعي وكافة المزايا التي يضمنها لهم قانون العمل الأردني .
وأضاف سمارة بأن فرع أكاديمية الفنون والتكنيك الفرنسية للتجميل في الشمال يمثل حالة غير مسبوقة بتلبيته لمتطلبات سوق العمل في إقليم الشمال المتمثلة بتقديم افضل انواع التدريب المهني المؤهلة لخريجيها دخول سوق العمل بثقة وإقتدار.
واكد سماره على أهمية الدور الذي تقوم به الأكاديمية في مساعدة خريجيها في الحصول على فرص عمل داخل وخارج المملكة الاردنية الهاشمية.
ولإضافة روح المرح الإحتفال ية لحفل الإفتتاح فقد تم توزيع مجوهرات ومنتجات عناية بالشعر كهدايا من خلال مسابقات في نهاية الحفل شارك فيها جميع الحضور، لتنتهي الأمسية كما بدأت بكل محبة وسعادة وامتياز.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى