هيكل إداري جديد لشركة LIXIL في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولشركة “غروهي”:

أعلنت “غروهي”، العلامة التجارية العالمية الرائدة في قطاع توفير الحلول المتكاملة للحمامات والتجهيزات الصحّية، عن إرساء هيكل تنظيمي جديد، لتسريع وتيرة التقدم والدفع نحو التركيز بقدرٍ أعمق على العمليات التجارية والتقنية.


سيتألف الفريق الإداري الجديد لـ “غروهي آي جي” ضمن LIXIL في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا من كلٍ من توماس فوهر وجوناس برينفالد، اللذان سيعملان في مجلس إدارة “غروهي آي جي”. كما سيتولى برينفالد منصب الرئيس التنفيذي لشركة ليكسيل لتكنولوجيا المياه في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيكون مسؤولاً عن كافة الجوانب التجارية للعلامة التجارية وعن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة LIXIL. فيما ستوكل مسؤولية جميع العمليات التقنية في “غروهي” إلى السيد فوهر، وفي الوقت نفسه سيعمل كمدير تنفيذي للعميات في قسم التجهيزات في ليكسيل العالمية. وسيقوم فريق تنفيذي جديد، بتقديم الدعم لكلٍ منهما، والتركيز على العمليات التجارية والتقنية. وتدخل هذه التعيينات الإدارية والقرارات حيذز التنفيذ فوراً.

وحول هذا الموضوع قال بيجوي موهان، الرئيس التنفيذي لشركة ليكسيل العالمية: “تتألف LIXIL من عدة علامات تجارية فردية، كل واحدة مغايرة عن الأخرى، ولكن يجمعها ذات الهدف وهو جعل المنزل الأفضل حقيقة للجميع، في كل مكان. إن علامتنا التجارية العالمية “غروهي” هي محرك أساسي لتحقيق النمو الملحوظ. ويسرني أن يساهم توماس فوهر وجوناس برينفالد في المساعدة، لتوفير المزيد من الدفع والزخم لتحقيق التكامل بين التصنيع والتكنولوجيا والأصول التجارية لشركة “غروهي” في LIXIL لضمان النمو المستمر في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى