أدهم نابلسي يفاجئ متابعيه بصورة جديدة

فاجأ المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي متابعيه عبر السوشال ميديا، بصورة جديدة نشرها خلال الساعات القليلة الماضية، وقد ظهر فيها مرتديا بدلة باللون الأسود، وبلحية خفيفة.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين علّق بعضهم على تغيير الفنان التائب لصورته الشخصية، معتبرين أن الصور تدخل في الشبهات.

وتباينت التعليقات على الصورة ما بين سلبية وإيجابية، لا سيما أنها جاءت على عكس الصور التي ظهر فيها بعد اعتزاله الفن، حيث ظهر وهو بلحية طويلة.

وظهر نابلسي وهو يقرأ القرآن الكريم بخشوع، في مقطع أثار تفاعلا واسعا بين مستخدمي منصات التواصل المختلفة، حيث علق بعضهم بالقول: ”سبحان الله.. من الغناء والمسارح إلى المساجد وإمامة المصلين“.

وجاء من ضمن التعليقات على صورة أدهم نابلسي الجديدة: ”يا ابني ارحم نفسك ولا تفتنها انت حديث عهد بالتزام. هو لازم تكون مشهور في عدم التدين وفي التدين أيضًا“، و: ”لما كان يغني كانت في ناس معجبة بصوته واغانيه، ولما اعتزل وتقرب من ربه بينت الناس اللي بتحبه عنجد“.

في المقابل، علق كثيرون من متابعي نابلسي له بالثبات وألا تكون الصورة الجديدة التي ظهر فيها وخفف فيها لحيته بداية لكسر اعتزاله، أو العودة للعمل الفني، خاصة أن المطرب المعتزل لم يظهر سوى في فيديوهات وهو يؤم المصلين أو يؤذن الأذان.

اعتزال أدهم نابلسي وحصوله على إجازة في القرآن الكريم

وحصل أدهم نابلسي، مؤخرا على إجازة في القرآن الكريم، وذلك عقب إعلانه اعتزاله الغناء في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، نهائيا؛ لأنه ”لا يريد أن يغضب الله“، وفق قوله في فيديو بثه عبر حساباته في السوشال ميديا.

وقال نابلسي في الفيديو: ”هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقيها في هذه الحياة، والهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين“.

وأثار اعتزال نابلسي جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث هاجمه الكثير من مشاهير الفن، وأبرزهم المطربة اللبنانية مايا دياب، التي نشرت تغريدة بعد ساعات من إعلانه اعتزال الفن، قالت فيها: ”الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه“.

وأكمل أدهم نابلسي خطوات اعتزاله عالم الفن بحذف أغانيه من قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير ”يوتيوب“، ولم يترك سوى مقطعي فيديو فقط، الأول عبارة عن أغنيته التي تحمل اسم ”أمي“ وطرحها منذ 11 شهرا، والآخر هو فيديو إعلانه اعتزاله الغناء.

تاليا الصورة:

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى