أول ظهور لسارة الكندري بعد الفيديو الفاضح مع زوجها

0 110

بعد القبض عليها بسبب مقطع فيديو مع زوجها أحمد العنزي، وصف بأنه “غير أخلاقي”، بررت الكويتية سارة الكندري، بأنه كان عفويا وانتشر دون قصد منهما.

وفي أول ظهور لها، على قناة “مباشر نيوز”، مع الإعلامي أحمد الحمدان، قالت سارة أن تهمة فضح حياتها الحميمية من “غرفة النوم” من خلال الفيديو غير صحيحة، مؤكدة أنها صورت المقطع من غرفة التبديل والماكياج.

واعتبرت سارة إن سبب الغضب الذي اندلع بعد الفيديو، لكون شخصيتها وطريقة ارتدائها الثياب “لافتة” ما سلط الأضواء عليها، موضحة أن طريقتها في ارتداء ملابسها هي ذاتها منذ أن كانت صغيرة وأمام والديها وأهلها.

وكشفت سارة أن المقطع كان عفويا، وأرسلته إلى مجموعة واتساب، لزميلاتها في العمل، لكن ما حدث أنهن أضفن فتيات جدد إلى الجروب لم تكن تعلم بهن، وهن من قمن بتسريب المقطع، لافتة إلى أنها لم تقدم شكوى بحقهن، لأنها “لا تحب أذية أحد”، خاصة أن هناك 15 مشتركة بالقروب ولا يمكنها ظلم أحد.

وأضافت: “انا انسانة حقانية، انا بالحق ما حد يقدر علي، البس.. اكشخ، بس اخاف الله، فيني خوف من الله وايد، مو نفس اي احد اخاف الله، تاذيت وايد وانظلمت وايد، واقول يلا ما عليه، والناس عباله أنا إنسانة غبية، أنا قادرة”.

اترك رد