ما فعله الشاب حموده ابو صقر عند رؤيته جثة حمزة الخطيب طافية

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للشاب “حمودة أبو صقر” قائلين أنه من عثر على جثة داخل سد الملك طلال يعتقد أنها تعود للشاب المفقود حمزة الخطيب.

وبحسب النشطاء فإن الشاب حمودة ابو صقر سكان بلدة الصوالحه بالاغوار يبلغ من العمر ٤٠ عاما، ويعمل بمهنة صياد سمك يصطاد السمك ليبيعه ويجمع قوت يوم اطفاله.

وفي التفاصيل وبينما كان أبو صقر في رحلة صيد سمك على قاربة الخشبي رآى مجموعة من الحطام يطفو على سطح الماء في سد الملك طلال وعند اقترابه منه شاهد جثة شخص طافئة على سطح الماء بين مجموعة من الاخشاب والحطام، على الفور تواصل مع مديرية الامن العام وابلغهم بوجود جثة شاب غير واضحة المعالم حيث حضر الى الموقع عناصر الامن العام والدفاع المدني والغطاسين وانتشلوا الجثة من السد وتم ايداعها لدى الطب الشرعي في مستشفى البشير ليتم التعرف عليها. فيما اعلن شقيق المرحوم ان الجثة تعود الى شقيقة حمزة.

وكان قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام صرح انه وفي مساء هذا اليوم عثر على جثة شخص داخل سد الملك طلال وجرى اخراجها وتحويلها للطب الشرعي .

واكد الناطق الاعلامي انه بوشرت الاجراءات الطبية الشرعية والمخبرية لتحديد هوية الجثة والتاكد اذا ما كانت تعود للمواطن حمزة الخطيب والذي فقد منذ شهر تقريبا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى