الوطنية للدواجن تواصل جهودها الانسانية في إطار التزامها بالمسؤولية الاجتماعية

نفذت الشركة الوطنية للدواجن، الرائدة في توفير منتجات الدواجن الصحية المخصصة للاستهلاك الغذائي في منطقة الشرق الأوسط، مبادرة خيرية قامت بموجبها بتوزيع المدافئ على عدد من المدارس في منطقة القطرانة، التابعة لمحافظة الكرك.

تأتي المبادرة، التي نفذت بالتعاون مع بلدية القطرانة، انطلاقاً من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لشركة الدواجن الوطنية ومبدأ التضامن الاجتماعي، لدعم المجتمعات المحلية وخصوصاً القطاع التعليمي من خلال توفير وسائل تدفئة مناسبة في مدارس المنطقة، وبالتالي توفير جو من الراحة ينعكس إيجاباً على البيئة التعليمية والصحية للطلبة والمدرّسين على حدّ سواء.

وقال أحمد عبدالكريم الرعود، المدير العام للشركة الوطنية للدواجن في سياق تعليقه: “تسعى الشركة الوطنية للدواجن باستمرار للحفاظ على التزامها باستراتيجية المسؤولية المجتمعية التي تعدّ من الركائز الأساسية لشركتنا، وتجسّد حرصنا على المساهمة في تحسين ظروف المعيشة في المجتمعات التي نعمل فيها ومساعدة أفرادها. إن موضوع المسؤولية الاجتماعية للشركات بات يتسم بأهمية بارزة في عالم الاقتصاد والأعمال وفي استراتيجية الشركات، لما له من آثار كبيرة على المجتمع من جهة وعلى المحيط والبيئة من جهة أخرى”.

وأضاف الرعود: “تتسابق الشركات على مستوى العالم عاماً بعد عام لدعم أنشطة وبرامج المسؤولية المجتمعية لتحسين حياة الناس، إذ تعدّ ضرورة ملحة تقتضيها معطيات الواقع الراهن وخصوصاً في ظل الأزمات الحاصلة من حولنا. نحن فخورون بتنفيذ مثل هذه المبادرات وبكوننا شركة مسؤولة كأي عضو آخر في المجتمع؛ ونحن عازمون على المضي قدماً في تنظيم مثل هذه الفعاليات بما يعود بالنفع على أفراد المجتمع”.

واختتم السيد الرعود بالقول: “تهدف هذه المبادرة التي نفذتها الشركة الوطنية للدواجن إلى دعم المدارس في منطقة القطرانة بالتعاون مع البلدية وتعكس احترامها لواجبها المجتمعي تجاه المجتمع المحلي. إذ أن توفير وسائل التدفئة المناسبة هو وسيلة تسمح بالمحافظة على صحة الطلبة والمدرسين وسلامتهم من مخاطر قد تنجم عن البرد القارس، كما تؤمن الجو الصفي المناسب الذي يساعد الطالب والمعلم على التفاعل والنقاش الذي يثري التحصيل العلمي والمعرفة”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى