الملك فزع له .. وفاة الشاب الخصيب وهذه وصيته

توفي الشاب محمود الخصيب ، أول أمس الخميس، حيث فزع له الملك ، بعد مناشدة شقيقه خالد ، بتاريخ 4/2 ، للتبرع بالدم ، لإجراء عملية جراحيّة في الكبد .

يقول خالد الخصيب : لقد مات شقيقي ، ووارى جثمانه الثرى أمس الجمعة ، في مقبرة شفا بدران ، على وقع صدمة العائلة ، لكنها إرادة الله، والحمد لله على كلّ شيء .

وقد تحدّث – أبو شادي – والد محمود ، بصبر على مُصابه، قائلا ” الحمد الله لقد ابتلاني الله – عزّوجل – بوفاة فلذة كبدي ، حيث مات في مدينة الحسين الطبيـة ، ولقد كان كثير الاستغفار والحمد “.

وأشار ، أن فزعة الملك عبد الله ، حيث أوعز جلالته لرجال الأمن ، بالتوّجه للتبرّع بالدم ، لابنه ، كان لها أكبر الأثر في التخفيف من الألم والحزن على العائلة “.

وعن وصيـّة “محمود” ، أوضح أبو شادي، أنه أوصى بأن تتم صلاة الجنازة عليه في “مسجد مهيدي خلف” بمنطقة طبربور ، شرق العاصمة عمّان، حيث كان دائم الصلاة فيه.

الشاب الخصيب ، توفّاه الله ، وقد تبرّعت شقيقته “آية” بجزء من كبدها لشقيقها ، لعلّ في ذلك بصيص أمل لاستكمال حياته ، إلا أن الموت كان له أسرع.

عملية الشاب محمود الخصيب دامت (17) ساعة ، حيث خرجت شقيقته “آية” من غرفة العمليات ، وذلك في مدينة الحسين الطبية، بإشراف أطباء متميّزين .

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى