مدارس الحكمة الاردنية تشارك بالمعرض العالمي والمؤتمر التعليمي الثالث عشر في دبي

شاركت مدارس الحكمة الثانوية للبنين والبنات ممثلة بمديرها العام الدكتور ( ايهاب بالي) في المعرض والمؤتمر العالمي لمستلزمات حلول التعليم (GESS Dubai ) بدورته الثالثة عشرة والذي عُقد في دبي في قاعات الشيخ سعيد ( مركز دبي التجاري العالمي) في الفترة الواقعة من 25 – 27 / فبراير 2020 .

وقد اتاح المعرض بما تضمنه من منتجات وحلول (تعليمية – تعلمية) مبتكرة ترتقي بمستوى اداء المعلمين والطلبة في المراحل والصفوف الدراسية المختلفة. كما شارك المدير العام لمدارس الحكمة ضمن فعاليات هذا المعرض في المؤتمر التعليمي المنعقد تحت عنوان (بالشغف والفضول تُبنى العقول). والذي تخلله تقديم برنامج حافل وثري يزخر باوراق العمل المتنوعة والتي تُعنى بالشأن التربوي والتعليمي على مستوى العالم والمنطقة. وقد تخلل المؤتمر توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على المشاركين كما جرى تكريم ابرز المشتغلين بالشان التربوي.

ان مدارس الحكمة الثانوية والقائمين عليها لا يألون جهدا في السعي نحو التميز والارتقاء بعملهم من خلال المشاركة والاطلاع على احدث ما يجري ويستجد من مستجدات تهم العمليتين التربوية والتعليمة على حد سواء وما مشاركة هذه المدارس من خلال مديرها العام وادارات مدارسها والعاملين فيها الا نتاج فلسفة ورؤيا تربويتين مستمدتين من رؤى جلالة الملك المفدى حفظه الله وفلسفة هذا الوطن الذي يعتبر الانسان الاردني اغلى ما يملكه الوطن. كما تحرص مدارس الحكمة بجهود حثيثة وخطى واثقة دؤوبة للمساهمة في اي تظاهرة تربوية وعلمية دولية ومحلية لاحداث نقلة نوعية في مسيرتها تتواكب مع كل جديد في مجال التربية والتعليم بما يثري المحتوى التدريسي ويرتقي بالممارسات والاساليب التدريسية المستندة الى تفعيل دور التكنولوجيا الحديثة في مجال التعليم والتعلم.

يُذكر ان معرض (GESS ) يُعد احد اكبر المحافل الدولية التي تقام سنويا لتقديم وعرض خدمات تكنولوجيا وتقنيات وحلول التعليم المتقدمة ويقام ضمن فعالياته العديد من الندوات والورشات الحوارية والاجتماعات المتعلقة في العديد من مجالات الاستثمار في التعليم. ويوفر المعرض الحلول التي تلبي احتياجات العاملين في قطاع التعليم بالتركيز على المستلزمات المبتكرة من تقنيات وورش عمل وبرامج تنمية وتطوير القيادات.

وقد شارك في هذا المعرض ما يقارب ( 600) شركة تضم بعضا من اهم العلامات التجارية في العالم.

كما شارك العديد من خبراء التعليم المشهورين على مستوى العالم والاقليم ممن تميزوا في مجال الذكاء الاصطناعي والواقعين الافتراضي والمعزز.

33202e7c-1272-4e57-9c6d-88d4b256d155.jpg

727d5386-52be-4500-af8a-3058f041a808.jpg e1368f48-048b-4383-abab-cef51dbfbcfa.jpg

acc2cb74-aff9-46b3-b633-b6c9beeb5e07.jpg

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى