يبث كل اثنين عبر قناتي الإمارات وبينونة مجلس شاعر المليون يستضيف نجوم الشعر خلف الكواليس

0 12٬343

يستضيف برنامج مجلس شاعر المليون، الذي تنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، نجوم الشعر المشاركين في برنامج شاعر المليون بنسخته التاسعة في مسرح شاطئ الراحة، حيث ينقل المشاهدين إلى ما خلف الكواليس ويقدم لهم الشعراء قبل ظهورهم في الحلقة المباشرة، وذلك كل يوم اثنين في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت أبوظبي، وعبر قناتي الإمارات وبينونة.

ويأتي البرنامج ضمن الإضافات الجديدة التي تم اعتمادها من قبل إدارة برنامج شاعر المليون، وكجزء من التفاعل مع المشاهدين من عشاق الشعر النبطي، حيث يكشف البرنامج ما وراء الكواليس، ويقدم الشعراء على طبيعتهم، ويتم في كل حلقة استضافة شخص ذي علاقة بمجالات الشعر، إلى جانب تقديم ملخص سريع للحلقة السابقة من المنافسات. والبرنامج من تقديم الإعلامي الإماراتي عبدالله الكربي، وإخراج أحمد عادل نور.

وقال عبدالله الكربي، مقدم البرنامج، إن البرنامج يأخذ المشاهدين ليعيشوا أجواء مميزة مع نجوم شاعر المليون في موسمه التاسع، ويقدم لهم تفاصيل من حياتهم بكل عفوية قبل مشاركتهم في برنامج شاعر المليون، ونطلعهم على ما يُحبّون وما لا يُحبّون، هواياتهم، مشاركاتهم، والكثير من هذه التفاصيل يكون عبر عدد من الفقرات منها المجلس، الشرفة أو البلكونة، وفقرة التواصل الاجتماعي والتفاعل مع رسائل المتابعين، وزوايا أخرى بإمكان المشاهدين متابعتها في البرنامج.

وأضاف الكربي أنه من خلال البرنامج نستقبل العديد من الزوار ممن لهم ارتباط وثيق بالشعر النبطي، ونسمع منهم القصص والقصيد، ويتفاعل الشعراء معهم، ويقدمون روائعهم الشعرية والقصص الطريفة المرتبطة بهم وبأشعارهم. 

 

اترك رد