5 اتجاهات لأحمر شفاه 2024

نرحب بموضة أحمر شفاه 2024. هذا العام يحمل الكثير من الألوان الجميلة واللافتة والابتكارات الجديدة في عالم المكياج. بعيدًا عن الألوان الكلاسيكية المتعارف عليها، تحضر الألوان القوية والجريئة بقوة في أحمر الشفاه.

 

إليك أهم 5 اتجاهات لمكياج شفاه 2024.

شفاه ذات لونين: فن التباين

الشفاه ذات اللونين تثير الإعجاب في مشهد الجمال. يتضمن هذا الاتجاه استخدام لونين متكاملين من أحمر الشفاه لخلق مظهر فريد وملفت للنظر. على سبيل المثال، يمكنك استخدام لون خوخي شاحب على الشفة العليا ولون ترابي على الشفاه السفلية. ستايل عصري وتميل إليه النساء الجريئات.

 

ألوان نابضة بالحياة: عام الاختيارات الجريئة

يدور العام 2024 حول الألوان النابضة بالحياة والجريئة. لا تخجلي من وضع أحمر شفاه أزرق أو أخضر مشعّ. جربي هذا الترند، وستحصلين على إطلالة غير تقليدية.

 

الباستيل: الأناقة المتقنة

في حين أن الألوان الزاهية تتصدر عناوين الموضة، فإن ألوان الباستيل ليست بعيدة عن ذلك. توفر هذه الظلال أجواء من الهدوء وهي مثالية للنساء اللواتي يبحثن عن مظهر أكثر بساطة. من الألوان الوردية والرومانسية إلى البيج المحايد، تتميز ألوان الباستيل بأنها فريدة من نوعها.

لمعان معدني وتغيرات الألوان: المستقبل لامع

 

مفهوم البريق يكتسب قوة جذب. يتضمن ذلك استخدام اللمعان المعدني وتغيرات الألوان لإضافة بُعد إلى مكياجك. أصبحت الألوان المعدنية من الألوان الأساسية في الجمال لتعدد استخداماتها.

الأحمر: لون لا يتلاشى أبداً

الشفاه الحمراء الكلاسيكية موجودة لتبقى. إنها خيار جيد يضج بالثقة والقوة. سواء كان لامعاً أو غير لامع، فإن الأحمر تعبير عن شخصيتك.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى