غسالات الملابس Ecobubble من “سامسونج إلكترونيكس” الخيار المثالي للشراء والتوفير الذكي

في الوقت الذي لا تزال فيه مختلف الجهات الرسمية والمنظمات والهيئات المعنية بالحفاظ على الموارد الطبيعية وتحديداً موارد الطاقة، تطلق دعواتها لترشيد استهلاك الطاقة والمياه، أخذت شركة “سامسونج إلكترونيكس” على عاتقها دعم هذه الجهود عبر ما تقدمه من منتجات وحلول ذكية موجهة لمختلف القطاعات بالتركيز على القطاع المنزلي الذي يعد صاحب النسبة الأكبر من الاستهلاك، وتحديداً ضمن عملية غسيل الملابس التي لا غنى عنها في أي منزل.

هذا وقد سخّرت “سامسونج إلكترونيكس” خبراتها وتقنياتها لتطوير غسالة تمنح المستخدمين أعلى مستويات الراحة والنظافة، بالإضافة لمنحهم المزيد من الوقت لقضائه مع أفراد العائلة بدلاً عن هدره في عملية الغسيل التي لطالما عهد عنها أنها تستنفد الوقت. وفي هذا السياق، فقد خرجت “سامسونج إلكترونيكس” على العالم بغسالة Ecobubble التي تلبي تطلعات المستخدمين وتناسب جميع الأذواق وأنماط الحياة اليومية باختلافها مع ميزاتها المبتكرة والذكية، وتتماشى مع التوجهات الوطنية للمحافظة على الموارد لتقليلها استهلاك الكهرباء بنسبة 70%.

وتمتاز غسالة الملابس Ecobubble التي تعدّ ثورة في عالم الغسيل، بقدرتها على زيادة فعالية المنظف بإنتاج رغوة كثيفة باستخدام الهواء والماء قبل بدء الدورة، مما يؤدي إلى تكوين فقاعات للتنظيف واختراق الأقمشة وإزالة الأوساخ بشكل أسرع من المنظفات المذابة التقليدية بمعدل أكثر بأربعين مرة X40، وذلك بفضل تقنية EcoBubble، كما أنها تمتاز بكفاءتها العالية على التنظيف حتى في الماء البارد بنفس جودة غسلها في الماء الدافئ أو الساخن، وهو ما يقلل من استهلاك الطاقة.

وتعمل تقنية Bubble Soak التي تتضمنها الغسالة على إزالة البقع العنيدة بفعالية؛ حيث يتم نقع الملابس جيداً في الفقاعات حتى تزول البقع. وإذ تسمح غسالة الملابس Ecobubble من “سامسونج إلكترونيكس” بإكمال دورة الغسيل بأقل من ساعة لتنظيف الملابس وتجفيفها بشكل فعال كبير، فإنها تقلل عدد مرات الغسيل، وبالتالي تقلل من استهلاك الطاقة والمياه وتوفر الوقت. ومع تصميمها بالاعتماد على تقنية العاكس الرقمي التي تقدم أداءً أهدأ دون ضجيج ودون المساومة على فعالية التنظيف، فإن غسالة الملابس Ecobubble تقلل استهلاك الطاقة الفاقدة، ما يجعلها خياراً مثالياً للباحثين عن العمر التشغيلي الأعلى خاصة في ظل الضمان على الضاغط لسنوات طويلة.

وتسهيلاً منها على المستخدمين، زوّدت “سامسونج إلكترونيكس” غسالة Ecobubble بميزة الفحص الذكي “Smart Check” الجديدة كلياً التي تغني عن الحاجة إلى الاتصال بفني الإصلاح عند وجود مشكلة في الغسالة؛ حيث تقوم الغسالة باكتشاف وتشخيص الأخطاء في مرحلة مبكرة وتوفير الحلول السهلة وإصلاحها من خلال تطبيق الهاتف الذكي المزود بتقنية مسحLED  ودون الحاجة إلى مراجعة دليل المستخدم أو الاتصال بمركز خدمات الزبائن، وهو ما يوفر الوقت، ويجنب تحمل تكلفة استدعاء فني الصيانة.

ولتسهيل اقتناء غسالة Ecobubble التي جعلت من عملية غسيل الملابس اليوم عبئاً من الماضي، فقد حرصت “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” على أن تشملها في حملة الخصومات التي تصل إلى 33%، والتي أطلقتها أواخر شهر شباط والتي ستستمر حتى الحادي والثلاثين من شهر آذار الحالي، إلى جانب شمول العديد من المنتجات الأخرى التي تضم غسالات الأطباق، وإصدارات محددة من أجهزة التلفاز، والثلاجات، وأجهزة الميكروويف، فضلاً عن المكانس الكهربائية، التي يتم شراؤها من أي من نقاط البيع التابعة لها، والمتضمنة معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين في المملكة، مع هدايا مميزة لأولئك الذين يتمون عمليات الشراء عبر موقع الشركة الإلكتروني للشركة.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى