شراكة بين فروست آند سوليفان وإنتجريتد إنتيليجنس سيرفيسيز (آي آي إس)

أعلنت شركة “فروست آند سوليفان”، المتخصصة في مجال تنمية المنتجات، عن دخولها ضمن شراكة استراتيجية مع شركة “آي آي إس” القابضة، التي تتمثّل مهمتها في تطوير أعمال ذات قيمة مرتفعة ومبتكرة ومستدامة بالتعاون مع شركاء محللين ودوليين في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتسعى الشركتان إلى دعم مسيرة دولة قطر في مجالات التعلّم والنمو والابتكار في المنطقة والعالم.

وتُعدّ “آي آي إس” القابضة شركة محلية تتمتّع برؤية عالمية، وتعود ملكيتها لأحد فروع العائلة المالكة في قطر. وتأسست الشركة بغرض تطوير أعمال مستدامة تركز على الفرص المتخصصة والتقنيات المبتكرة. وتُعتبر الشركة بمثابة مركزٍ للابتكار في سياق الأعمال المصرفية والمالية والعقارية المتطورة. وتُطوّر “آي آي إس” القابضة مجموعة من التقنيات والخدمات المبتكرة ذات الصلة بالرعاية الصحية والعافية بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية واستراتيجية التنمية الوطنية. وتهدف الشركة إلى تطوير خدمات وتقنيات متخصصة تُلبي متطلبات الجودة للرعاية الصحية والاحتياجات المجتمعية والسريرية.

وفي هذا السياق، قال ساروانت سينغ، الشريك الإداري بشركة “فروست آند سوليفان”: “نُعلن في ’فروست آند سوليفان عن دعمنا لأهداف ومبادرات ’آي آي إس‘ القابضة. ونحن على يقين أننا سنتمكّن، من خلال توحيد جهودنا وبفضل خبرات مؤسساتنا، من دعم الشركات في مختلف القطاعات وتزويدهم بالمعلومات المعمّقة والحلول المطلوبة التي تضعهم على المسار الصحيح لرسم معالم مستقبلهم. ويتمحور تركيزنا حول توجيه جهود قطر نحو تحقيق رؤيتها الوطنية لعام 2030 والمتمثّلة في بناء اقتصاد قائم على المعرفة يتّسم بالابتكار وريادة الأعمال، وبالتالي خلق بيئة أعمال قادرة على استقطاب الاستثمارات والتقنيات الأجنبية”.

ومن جهته، قال عدنان جواد، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري لشركة “إنتجريتد إنتيليجنس سيرفيسيز” (آي آي إس): “تُمكّننا هذه الشراكة مع ’فروست آند سوليفان‘ من الاستفادة من خدمات شركة استشارية تتخذ من قطر مقرّاً لها، فضلاً عن أوجه القوة التي تتمتّع بها شركة عالمية مدعومة بحلول عالمية المستوى لمعلومات قطاع الأعمال. وبفضل خلفيتنا المعمّقة في مجال الخدمات المالية والتكنولوجيا وشراكتنا مع ’فروست آند سوليفان‘، فإننا نتمتّع بمكانة تُتيح لنا مساعدة عملائنا من القطاعين العام والخاص في مشاريعهم المحلية والدولية واستراتيجيات النمو الخاصة بهم”.

وتضطلع “فروست آند سوليفان بصفتها شريكاً استراتيجياً بدورٍ مكمّل لشركة آي آي إس” القابضة في رؤيتها من خلال توفير الأدوات والاستراتيجية اللازمة لدعم الشركات في استثماراتها في قطر وأيّ مكان في العالم. وتكمن قوة “فروست آند سوليفان في قدرتها على تزويد الشركات بأبحاث شاملة تدمج سبعة منظورات ضمن نظرة مكتملة وإجمالية للعوامل التي تؤثر على كل قطاع. وتشمل هذه الأبحاث رصد وتحليل حدّة المنافسة وديناميكيات العملاء والتقارب بين القطاعات والتقنيات التي تُحدث تغييرات جذرية والتوجهات العالمية الكبرى ونماذج الأعمال الجديدة والأسواق الناشئة. وتُسلّط هذه الأبحاث الضوء على السيناريوهات المستقبلية والابتكارات التي تستشرف المستقبل.

ويُوفّر نموذج استشارات نمو الأعمال من “فروست آند سوليفان” أدوات وخبرات مخصصة لدعم العملاء على امتداد جميع مراحل دورة النمو، ابتداءً من تطوير مجموعة من فرص النمو، وصولاً إلى ترتيب أولويات هذه الفرص، وصياغة وتنفيذ استراتيجيات الدخول إلى السوق، والرصد المستمر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى