يسرى ابو عنيز تكتب:  حفظ الله الأردن وشعبه

يسرا ابوعنيز – حفظ الله الأردن وشعبه، وحماه الله من كل مكروه، وازال هذه الغمه التي شلت حركتنا بعد أن فتك هذا الفيروس القاتل بعشرات الآلاف من الأشخاص في دول العالم اجمع، لنجد انفسنا في قلب الحدث، ومضطرين لاتخاذ الاجراءات الوقائية، والتدابير اللازمة لكي لا يفتك بنا.

حفظ الله الأردن وشعبه، وحفظ الله العرب والمسلمين، من كل غمة، ومن كل ما يؤذيهم، او يلحق الضرر بهم، وحفظه وحفظ شعبه من كل مكروه، بعد أن وصل الوضع الحالي على ما هو عليه الآن ، حتى وصلنا لهذا الحد بعد ما حل بالعالم حولنا.

حفظ الله الأردن وشعبه، مسقط رؤوسنا، وحبنا الابدي، وعشقنا الصادق، للارض، والتراب، وسمائه،ومائه، وكل شبر فيه،حفظه الله، وحماه، من كل شيء قد يلحق الضرر به، وبشعبه، وممتلكاته.

حفظ الله الأردن وشعبه،ومع بداية تعطيل المؤسسات، والدوائر الحكومية، والخاصة، والتي ستدخل حيز التنفيذ مع بداية يوم غد الاربعاء، ومنع التجمعات، واغلاق المولات، والبنوك، بعد أن سبقتها المدارس والجامعات، والمعاهد، ورياض الأطفال،
والحضانات، ومراكز التربية الخاصة في المملكة،واغلاق مداخل ومخارج المملكة، وايقاف حركة الطيران من المملكة واليها، للوقاية من فيروس كورونا، وحماية الشعب الأردني.

حفظ الله الأردن وشعبه، بعد أن اتخذت الحكومة قراراتها لحمايتهم من هذا الفيروس اللعين،ومن هذا الفيروس الخطير، ومنع انتشاره، وانحساره، وذلك بعد أن ظهرت العديد من الحالات المصابة بين صفوف ابناء الأردن، وزواره.

حفظ الله الأردن وشعبه، بعد أن قام، ويقوم جيشنا الباسل بدوره، ورسالته، ومسؤوليته،ودوره تجاه الوطن، والمواطن، وتواجده على مداخل ومخارج المدن والمحافظات،بعد أن صدر قرارا يمنع التنقل بين المدن، والمحافظات اعتباراً من يوم غد،وذلك حفاظا على السلامة العامة، وصحة وعافية المواطن.

حفظ الله الأردن وشعبه، وكل من هو على ارضه، وكل من استنشق هواه، وعشق ترابه الطهور، واقام على ارضه، وشرب من مائه، واكل من طعامه، وكل من داس بساطه، وادام الله عليه الصحة والعافية، وحماه من هذا الفيروس اللعين، ووقاهم منه.

حفظ الله الأردن، قيادة، وشعبا، وحماه الله من اي ضرر، ومكروه، ونرفع ايدينا الى السماء متضرعين الى الله عز وجل، بأن يحمي بلدنا، وشعبنا، وبلاد العرب والمسلمين، من هذا الفيروس القاتل.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى