رابطة الاخوة الفلسطينية السعودية ترفع شكرها لخادم الحرمين الشريفين على الدعم الطبي السخي للشعب الفلسطيني

القدس / رفعت رابطة الاخوة الفلسطينية السعودية لمقام خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه اليوم شكرها وعميق امتنانها على الدعم الطبي السخي الذي قدمه جلالة خادم الحرمين الشريفين لفلسطين .
واكدت الرابطة على ان الدعم السخي الذي وجه اليوم خادم الحرمين الشريفين لارساله للشعب الفلسطيني يتكون من معدات طبية هامة جدا لمواجهة جائحة كورونا وتفتقدها المنشآت الصحية الفلسطينية وذلك بهدف الحفاظ على حياة المواطنين الفلسطينيين وتدعيم صمودهم على ارضهم المحتلة .
ونوهت الرابطة الى ان هذا الدعم السعودي السخي ليس غريب على بلاد الحرمين وملوكها الميامين منذ عهد المؤسس جلالة الملك عبد العزيز ال سعود طيب الله ثراه،
واكدت الرابطة على ان العلاقات التاريخية الفلسطينية السعودية هي علاقات قوية ومتينة وستبقى فلسطين دوما وفية للمواقف السعودية الجليلة تجاه القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني .
واشارت الرابطة الى ان الشعب الفلسطيني يكبر ويثمن وقفة خادم الحرمين الشريفين الى جانبه في هذه الجائحة التي تشكل خطورة بالغة على حياة المواطنين مشددة على ان الشعب الفلسطيني الذي يلاقي الخير الدائم من ملوك السعودية سيبقى حافظا لهذه المواقف التاريخية ووفيا لها وسيبقى في الخندق العربي السعودي في مواجهة كل المشاريع التوسعية التي تستهدف مقدرات العرب والمسلمين وكرامتهم .

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى