فنانة سورية تعلن شفاءها من ‘ كورونا ‘وتكشف وصفة علاجها – شاهد

أعلنت الممثلة السورية هناء نصور شفاءها تماماً من فيروس كورونا، وذلك بعد أسبوعين من إعلان إصابتها خلال إقامتها في البرازيل.

وكتبت نصور عبر صفحتها على “فيسبوك”بفضل الله وعونه ومحبتكن التي هي أغلى من الجواهر أنا خرجت من محنة المرض ومن هذه التجربة القاسية”.

وأضافت نصور: “لم أسميها كورونا لأن لفظ الكلمة بالغربة كان يعني موتًا لأن ضيق التنفس والقلق مع الوحدة والعزلة والغربة كانوا كافيين لتدمير أي إنسان حينما كتبت عن مرضي كنت بحاجة لأبكي على صدركم. لأشعر أني لست وحدي هنا، خوفي منعني من دخول المشفى لأني لا أعرف اللغة البرازيلية، وخشيت العزلة والصمت اكتفينا بالتواصل مع المركز الطبي للاستشارة”.

وكشفت نصور أنها لجأت إلى الطب البديل، وقالت: “فضلت البقاء مع صديقتي السورية نتعالج واستفيد من كل امكاناتها في الطب البديل ونشفى معًا كنا نتابع صديقتنا البرازيلية التي تهالكت بنفس الأعراض وبقيت في البيت أيضًا بعدما سعفت لمركز طبي وشخصوا المرض وعادت للمنزل كذلك خوفًا من العدوى الأشرس، لكن مناعتنا كانت أقوى من مناعتها، تحسنت وشفيت تمامًا هي أيضًا نحمد الله”.

وقررت هناء كشف وصفتها الطبية لجمهورها فكتبت: “ولكم يا أحبائي وصفة علاجنا لأنكم تستحقون بكل محبتكم إنا تنالوا هذا الرد الذي تأخرت به لأن نوبات السعال كان يتبعها انهيار جسدي مع تعرق وبردية”.

وتابعت: “تنشق البابونج المغلي مع شرب كأس 3 مرات، تنشق الفيكس مع ماء مغلي 3 مرات، غرغرة بمغلي أوراق الليمون والخل والملح بعد التبريد، شرب العصائر وسلطات الفواكه المكثفة (برتقال، أناناس، شوندر، ليمون، تفاح، منجا) أشكر الله إنو البرازيل غنية بفواكه نادرة”.

واستطردت: “بصراحه الطعام كان شيئًا شاقًا لأن البلع صعب وطعم الطعام مُرّ كله، أخذت البيض المسلوق بكثرة مع لبن أو لبنه سلطة مع اللحم المسلوق والفاصوليا السوداء”.

واعتذرت نصور عن عدم قدرتها على التواصل مع أحد بسبب صوتها المبحوح، وكتبت: “في اليوم السابع بدأت بالتعافي، سامحوني يا كل أصدقائي الصحافيين والإعلاميين لامتناعي عن أي مقابلة أو لقاء أو اتصال مباشر لأني لا أريد شهرة من خلال مرضي”.

واختتمت نصور منشورها للجمهور قائلة: “تعرفوني جيدًا أني لا أظهر للصحافة أو الإعلام إلا بعمل وهذه عادتي منذ البداية، ليست لي مواقع وهذا تقصير مني ولا صفحة على الانستغرام ولا شي، فقط هذه الصفحة، ألف شكر لكل من واسني بكلمة بحبكن بحبكن بحبكن لتصل إلى قلب كل واحد فيكن”.

يُذكر أن آخر أعمال هناء نصور مسلسل “سلاسل ذهب” في الموسم الدرامي الماضي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى