الجلاد لـ مدير هيئة النقل صلاح اللوزي لامثالك ترفع القبعات

كلمة حق لا يراد بها باطل , بعث ” مجدي الجلاد ” مدير عام شركة ثريفتي لتأجير السيارات السياحية برسالة شكر وتقدير لمدير عام هيئة تنظيم النقل البري” صلاح اللوزي ” على الجهود التي بذلها ولا زال يبذلها منذ جائحة فايروس كورونا في البلاد .

وقال الجلاد ان السيد ” صلاح اللوزي رجل وقور، وشهم، ومتواضع ومتخلق وصادق، و «إنسان», إداري صارم وفذ, لا أقول هذا من باب المجاملة، بل هي الحقيقة والشهادة التي أعطاها فيه كل من التقى به، حقاً هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجاً في أن تقول فيهم كلمة حق.. ووقفة إنصاف يستحقونها.

إذا ألا تستحق هذه الشخصية الوطنية الفذة الإشادة والشكر لما قدمه ويقدمه للوطن ؛ لا اعتقد أنها مغالاة لأن القاعدة الشرعية تقول ” من لا يشكر الناس لا يشكر الله ” ’ هو شخصية فذة واعية مفعمة بالإنسانية والنبل و يملك فكرا عاليا، رجل نزيه ويعامل الناس كلها سواسية ولا توجد في قلبه العنصرية والحقد الطبقي ’ نعم انه يعيد إلينا الأمل بأن نشاهد وجوه تخدم مصالح الوطن وتساهم في نهضة المجتمع الاردني في ازمة تعصف بالمملكة الا وهي جائحة فايروس كورونا .

واشار ” الجلاد ” الى نجاح اللوزي في ادارته الحكيمة كان لها الاثر الكبير في تحسين ملموس و تطوير قطاع النقل في المملكة والعمل على التطوير المؤسسي الملموس في رفع سوية العمل الداخلي للهيئة .

واستذكر الجلاد مناقب اللوزي رجل الميدان عندما استقل بيوم من الأيام باص كوستر من مجمع الأمير راشد في الزرقاء وانتقل به الى عمان ، لمعايشة تجربة حقيقية لطبيعة اداء خدمات النقل العام المقدمة للمواطنين في متابعة منه لملاحظات المواطنين الواردة للهيئة والعمل على تذليلها .

كما استذكر الجلاد ايضا عندما قام اللوزي وبشكل متخفي دون ان يلفت الانتباه ، وتوقف على طابور الدور انتظارا للباص ، حيث استقل مركبة ركوب متوسطه “كوستر” وانتقل الى مجمع الشمال في عمان , وخلال رحلته استمع الى ملاحظات المواطنين والوقوف على واقع الحال وخدمات مجمع الشمال ,كل تلك الافعال تثبت ان اللوزي رجل ميدان بامتياز .

صلاح اللوزي لك سيدي ترفع القبعات , وادمك الله وادام عطائك في ظل راعي المسيرة ” جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى