توصيل تحويلات “ويسترن يونيون” المالية إلى المنازل الآن في الأردن

أعلنت “ويسترن يونيون”، الشركةٌ الرائدةٌ في مجال نقل الأموال والمدفوعات عبر الحدود و العملات ، اليوم أن وكلاء مُحدَّدين في الأردن سيوفّرون خدمة توصيل تحويلات “ويسترن يونيون” إلى المنازل في جميع أنحاء البلاد.

و سوف تمكِّن خدمةُ التوصيل إلى المنازل المُقدَّمة من وكلاءنا العملاءَ في الأردن من تلقِّي الأموال من أحبائهم دون مغادرة منازلهم. وبينما تطبِّق الحكومةُ حظرًا للتجوال وتفرض قيودًا على الحركة لضمان سلامة المُقيمين بسبب انتشار فيروس كوفيد 19، سيقوم وكلاء مُحدَّدون لدى “ويسترن يونيون” بتوصيل الأموال إلى المُستلمين في منازلهم

وقال جان كلود فرح، رئيس الشبكة العالمية في “ويسترن يونيون”: “تأخذ “ويسترن يونيون”على محمل الجد الدور الحاسم الذي نلعبه نحن ووكلاؤنا في إيصال الأموال إلى أماكن، حيثما وحينما يكونُ الاحتياجُ إليها هو الأشد. نحنُ نعمل مع الوكلاء والحكومات والعملاء والموظفين لتمكين حركة الأموال العالمية والمساعدة في تخفيف الآثار الاقتصادية لانتشار فيروس كوفيد 19”.

وأضاف فرح: “إن إطلاق خدمة الوكيل الجديدة هذه – توصيل الأموال إلى منازل العملاء – سوف يساعدُ الجمهور في الوصول إلى النقود، وبالتالي سيساهم في توفير الخدمات المالية الأساسية لقطاعٍ واسع من العملاء، بما يشمل أولئك الذين لا يملكون حساباتٍ مصرفية”.

إرشادُ العملاء

بمجرد أن يتلَّقى المُستلم إخطارًا من المُرسِل بأن التحويل الماليّ قد أُرسل إليه، يمكنه الاتصال بأرقام مركز الاتصال المذكورة أدناه[1].

أبو شيخة للصرافة: 0775508081

العلاونة للصرافة: 0798202020

مشربش للصرافة: 0791112111

السادات والهندي للصرافة: 0799898701

شركة كمال للصرافة: 0799600060

يُرسَل الطلب بعد ذلك إلى فريق التوصيل المنزليّ للوكيل. يتصل أحدُ ممثلي الوكيل بعد ذلك بالعميل ويطلب منه نسخةً من بطاقة الهوية الشخصية عبر واتساب ويتحقَّق من كافة المعلومات ذات الصلة لمعالجة التوصيل إلى المنزل.

بمجرد الحصول على التفاصيل والتحقُّق منها، يصل مندوبُ الوكيل إلى مقر إقامة المستلم ويُسلمه الأموال في غضون 24-48 ساعة.

يتحقَّق مندوبُ الوكيل من بطاقة الهوية الشخصية الأصلية للمُستلم قبل تسليم الأموال. وبعد انتهاء عملية التحقُّق بنجاح، يحصل ممثلُ الوكيل على توقيعٍ على إيصال المعاملة ويسلِّم الأموال.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى